أكبر 10 أخطاء متكررة يرتكبها المقبلين على العمل 2018 - waza2efnow (وظائف ناو)

Disable Copying Text

الخميس، أغسطس 02، 2018

الرئيسية أكبر 10 أخطاء متكررة يرتكبها المقبلين على العمل 2018

أكبر 10 أخطاء متكررة يرتكبها المقبلين على العمل 2018

الأخطاء العشرة المتكررة التي يغفل عنها المتقدمون للوظائف


سنتعرف في هذا المقال إلى بعض الأخطاء المتكررة والتي يقع فيها أكثر الراغبين في الحصول على وظائف أحلامهم. سنتعرض في حديثنا إلى حوالي 10 أخطاء متكررة قد تؤثر على مستقبلك المهني والوظيفي، فتابع معنا.


أكبر 10 أخطاء متكررة يرتكبها المقبلين على العمل 2018
أكبر 10 أخطاء متكررة يرتكبها المقبلين على العمل 2018


أكبر 10 أخطاء متكررة يرتكبها المقبلين على العمل 2018

يعتقد الكثير من الناس أن خطوة أو مرحلة الإنترفيو "مقابلة العمل" هي الخطوة الأولي في طريق الحصول على الوظيفة التي يسعون إليها، ولكن الذي لا يعلمه معظم الناس أن ابليكيشن التوظيف (طلب الالتحاق بالعمل أو الوظيفة) هو حقاً المرحلة الأولي والأكثر أهمية على الإطلاق. يُعتبر طلب الالتحاق الحلقة الأولى ورابط الصلة الأهم بين المتقدم للوظيفة (Job Applicant) وصاحب العمل المستقبلي (Employer) حتي من قبل أن تقابله وجهاً لوجه في الإنترفيو. فكلما كان طلب التحاقك قوياً ومؤثراً كلما كانت فرصتك أكبر في الحصول على الوظيفة المتقدم لها والعكس صحيح فقد يكون هو العقبة والشوكة التي تحول بينك وبين العمل لفترة طويلة.

كلمات إلى مقدم طلب الالتحاق بالعمل


عندما تقوم بتعبئة بيانات طلب الالتحاق بالعمل، ينبغي عليك أن تحرص جيداً على قراءة كافة التعليمات والتوجيهات بعناية شديدة لتجنب الوقوع في أخطاءٍ قد تؤثر سلباً علي فرص القبول. ففي حال قمت بملأ بيانات طلب الالتحاق بعمل ما بصورة غير سوية وبطريقة عشوائية فأنت من المحتمل أن تترك انطباعاً سيئاً عند مسؤولي التوظيف أو شخص آخر يقوم بقرائته إذ أنك لا تستطيع اتباع بعض التوجيهات البسيطة فكيف لك أن تحقق النجاح لهم في الشركة أو المصنع أو أي مصلحة أخرى. قم بملأ كافة البيانات المطلوبة منك في طلب الالتحاق والتي تتناسب معك، وفي حال وجدت صعوبة في ملأ حقل ما، قم بكتابة عبارة بسيطة توضح لهم فيها سبب ذلك. قيامك بهذا الأمر سيرسخ في عقولهم كونك شخص عميق يهتم بأدق التفاصيل وحريص أثناء قيامه بالعمل. عليك أن تراجع بحذر جميع البيانات التي قمت بإدراجها في طلب الالتحاق وتأكد جيداً أن معلومات الاتصال بك صحيحة تماماً. تحقق من خلو طلب الالتحاق من أي أخطاء إملائية أو نحوية وأرفق في الطلب كل ما يمكن أن يزيد من فرص قبولك في الحصول على العمل.




كلمات إلى مستلم طلب الالتحاق أو مسؤول التوظيف


إن محاولة فحص جميع طلبات التقديم أو الالتحاق وانتقاء أفضلها واختيار صاحبها للترشيح لإجراء مقابلة العمل لهو من المشقة بمكان ويعد إهداراً للوقت. لتنجب إهدار الوقت ولسرعة اختيار المرشح الأفضل ننصح باستخدام تطبيق استبيان طلب الالتحاق لجعل مقدم الطلب ملأ الأسئلة التي تحتاجه أن يجيب عليها. سيحتوي الاستبيان العام الافتراضي في موقع التطبيق على حقول قد لا تحتاجها مع إبقائه على الحقول الهامة والتي لا غنى عنها. إضافة إلى قدرتك على طرح الأسئلة المطلوب إجابتها عبر هذا التطبيق، فإنه بإمكانك استخدام ادوات التوظيف الخاصة بالموقع لجذب المتقدمين النوابغ والمناسبين.


أكبر 10 أخطاء متكررة يرتكبها المقبلين على العمل 2018
أكبر 10 أخطاء متكررة يرتكبها المقبلين على العمل 2018




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Waza2efnow 2018. يتم التشغيل بواسطة Blogger.