تنمية مهارات الطفل - العاب مفيده للاطفال - العاب تنمية الذكاء للاطفال - waza2efnow (وظائف ناو)

Disable Copying Text

الاثنين، سبتمبر 03، 2018

الرئيسية تنمية مهارات الطفل - العاب مفيده للاطفال - العاب تنمية الذكاء للاطفال

تنمية مهارات الطفل - العاب مفيده للاطفال - العاب تنمية الذكاء للاطفال

تنمية مهارات الطفل - العاب مفيده للاطفال - العاب تنمية الذكاء للاطفال | وظائف ناو
تنمية مهارات الطفل - العاب مفيده للاطفال - العاب تنمية الذكاء للاطفال


أولاً : مراحل تنمية مهارات الطفل 

مرحلة الطفولة

 تمتدّ مَرحلة الطفولة منذ الميلاد وحتى بداية مَرحلة المُراهقة أي حتى سن الثانية عشر، تتسارع فيها العمليّة النمائية عند الطفل في جميع مجالاتها، فهي مرحلة حسّاسة تتبلور فيها شخصية الطفل ومهاراته. إنّ للأسرة الدور الأكبر في التكوين السليم للطفل، وتقديم المثيرات البنَّاءة مع التوجيه المُناسب، بالإضافة إلى توفير الألعاب التعليميّة التي تُنمّي كافة جوانب الطفل الجسمية والعقلية، وبالتالي تَهيئة الطفل للخروج بقدرٍ عالٍ من القُدرات والمهارات إلى المراحل العمريّة المُتقدّمة ليكونَ بذلك فرداً مُنتجاً وسويّاً. 

مراحل الطفولة وتطوير مهاراتها 

قُسِّمت مرحلة الطفولة إلى أربع مراحل، وكان الغرض من هذا التقسيم معرفة الخصائص النمائية لكل مرحلة والمُشكلات المتوقّع حدوثها، بالإضافة إلى ضرورة الإلمام بطرق التربية والتعليم المتدرّجة والمناسبة، التي تُساعد على تنمية مهارات الطفل وقدراته في مُختلف مجالاتها العقليّة والانفعالية والجسمية الحركية والاجتماعيّة، وكان هذا التقسيم كالآتي:-
  1. مرحلة الرضاعة: منذ الولادة وحتّى عمر السنتين. 
  2. مرحلة الطفولة المبكرة: من سن السنتين وحتى ستّ سنوات. 
  3. مرحلة الطفولة المتوسطة: من ست سنوات وحتى تسع سنوات.
  4. مرحلة الطفولة المتأخرة: من سن تسع سنوات وحتى سن الثانية عشر.

مرحلة الرضاعة 

ينمو الطفل في هذه المرحلة بشكل سريع، ويكتسب الكثير من المَهارات الحركيّة كالمشي، والحبو، والوقوف، والجلوس، وتبعاً لذلك فيجب على الوالدين توفير بعض الألعاب التي تُصدر الأصوات وذات الألون الزاهية والمُختلفة، فيُطوّر الطفل قدرته على إمساك الأشياء وتحريكها وتقليبها بين يديه، بالإضافة إلى الكتب المصنوعة من الفلّين أو الكرتون المقوى، ومن المُمكن أن تروي الأم القصص بطريقة التلوين الصوتي مع اختلاف نبرات الصوت؛ فكلّ ذلك يجذب انتباه الطفل ويستدعي انتباهه، فسماع الطفل لصوت أمّه يساعده على تعلّم اللغة المَنطوقة والتعبيريّة، كما توجد هناك الكثير من الأنشطة التي يُمكن تقديمها للطفل لتقوية مَهاراته وتطويرها.

مرحلة الطفولة المبكرة 

تظهر في هذه المرحلة أهميّة تَنمية المَهارات الحركيّة ومهارات التآزر البصري الحركي، بالإضافة إلى المهارات اللغويّة والإدراكية، وتتمّ تنمية هذه المهارات بعدّة طرق وأنشطة تُمارسها الأم في المَنزل أو المعلّمة في المدرسة؛ وذلك بعرض المهارة وتَدريب الطّفل عليها ليَصل إلى مرحلة إتقانها، أمّا هذه الأنشطة فتكون إمّا باللعب بالمشابك وتَصنيف ألوانها، وتطوير حاسة اللمس بعرض عدد من خامات الأقمشة أو الأسطح المُختلفة والتفريق بين الناعمة والخشنة وغيرها، والربط بين أكثر من مهارة في نفس النشاط؛ كأن يُميّز الطفل بأن الكرت الأصفر خشن الملمس والكرت الأحمر ناعم الملمس للمساعدة في تطوير القدرة على التفريق بين الأشياء، كما أنّ تقديم الألعاب التي تحتوي على الحركة أو اللعب بالرمل تدفع بالطفل لاستعمال إمكانيّاته الابتكاريّة وقدراته التخيليّة.

مرحلة الطفولة الوسطى




 يحدث في هذه المرحلة الخروج الفعلي للطفل إلى المدرسة ومسؤولياتها وواجباتها، واتّساع البيئة الاجتماعية، واتساع دائرة الاستقلال عن الوالدين، كما يتعلّم الطفل المهارات الحركيّة اللازمة للمشاركة بالأنشطة العامة والألعاب الجماعية، بالإضافة إلى بداية اكتساب الطفل في هذه المرحلة القِيم والمعايير الخارجية التي تُشكّل بنية شخصيّته الاجتماعية، وتتمّ تنمية مهارات الطفل بإشراكه ببعض الأعمال المنزلية التي تُناسب قدراته الجسمية، وتوفير مكعّبات الفك والتركيب وصلصال اللعب والبازل المناسب، كما يجب على الطفل القيام بمهاراته الاستقلالية بمفرده كارتداء ملابسه ووضعها في مكانها، وتناول طعامه وحده، والاستحمام، وربط الحذاء. يجب أيضاً تعليم الطفل في هذه المرحلة على الكتابة وتحسين خطه، ومحاولة إتاحة الفرصة له لحلّ مشكلاته من دون تدخّل أحد، كما من الممكن تنمية مهارات الطفل اللغوية بتشجيعه على التلاوة الصحيحة للقرآن.

مرحلة الطفولة المتأخرة 

يسعى الطفل في مرحلة الطفولة المتأخرة إلى زيادة توكيده لاستقلاليّته وتكيّفه الاجتماعي، كما يُكوّن الصداقات والعلاقات خارج نطاق الأسرة، ويَتآلف الطفل مع الجماعات، ويُمكنه الانطواء تحت ظلّها، كما يترسّخ مفهوم الأخلاق والضمير، واكتمال التوجه الذاتي نحو الذات والجماعة، بالإضافة إلى مُمارسة الطفل الكثير من الأنشطة الجسمية على نطاق أوسع وبنشاط أكبر من المَراحل السابقة، فيجب تعليم الفرد اللعب المحكَم الذي يَسير حسب قوانين مُعيّنة يضبطها الحكم، وتشجيع العمل الجماعي وتحقيق التوافق مع الأقران، وتشجيع الطفل في توظيف اللغة المنطوقة في الأداء التمثيلي وانتحال الأدوار، ومساعدة الطفل على إتقان الألعاب الشائعة بين أقرانه وتشجيعه على مُمارستها والاستمتاع بها.

إرشادات عامة في تعليم المهارات للأطفال

يجب على الأهل والمُربّيين الأخذ بعين الاعتبار بعض الملاحظات والطّرق والأساليب أثناء تَعليم الطفل مهارة ما، وهي كالآتي: 

  • التشجيع والتحفيز المستمر للطفل، بالإضافة إلى التعزيز اللفظي والثناء على الطفل عند نجاحه، وتجاهل التجارب الفاشلة له، وحثّه على الاستمرار حتى النجاح.
  •  القدوة الحسنة والبنَّاءة؛ فالطفل يُراقب من حوله من المُعلّمين والأهل الأقران ممّن يُتقنون مهارة مُعيّنة، فهو يتعلّم بالمُلاحظة والتقليد.
  •  تقديم المهارة المناسبة لعمر الطفل وقدراته الجسميّة والعقلية، وتقديم اللعبة أو النشاط المُناسب لتجنّب تعرّض الطفل للفشل المستمر والإحساس بالإحباط، ومراعاة الفروقات الفردية. 
  • عدم إجبار الطفل على المُشاركة في نشاطٍ مُعيّن إذا كان لا يَرغب بذلك.
  •  مُراقبة الطفل أثناء لعبه وحده أو مع أقرانه في الألعاب الجماعية، وتَحديد السلوكيّات التي تنقصه، أو السلوكيّات السلبية ومُحاولة تعديلها في وقتٍ آخر. 


تنمية مهارات الطفل - العاب مفيده للاطفال - العاب تنمية الذكاء للاطفال
تنمية مهارات الطفل - العاب مفيده للاطفال - العاب تنمية الذكاء للاطفال


أساليب تنميّة المهارات

 يوجد العديد من الطرق التي تساعد الأهل على تنميّة مهارات الطفل، ويمكن تلخيص هذه الطرق بما يأتي:

  •  إعطاء التعليمات:

 يُستخدَم هذا الأسلوب فقط لتعليم الطفل كيفية القيام بشيء معيّن من خلال التوجيهات، بحيث تكون هذه التوجيهات والتعليمات مناسبة لمستوى إدراك الطفل، مع مراعاة شدّ انتباه الطفل عند تقديمها، ووضوح الصوت أثناء الكلام، بالإضافة لإمكانيّة استخدام الملصقات لتسهيل العمليّة. 

  • عرض النماذج: 

عند مستوى إدراكيّ معيّن لدى الطفل سينتقل لتطوير مهاراته من خلال مراقبة الأهل وتطبيق الأساليب التي يتّبعونها، سواء في الحديث أم العلاقات الاجتماعية، كما ويساعد الأهل على تطوير هذه المهارات من خلال تقديم هذه النماذج للطفل بصورة تسهّل عليه عمليّة التعلّم، كالتطبيق ببطء، وإعطائه فرصة للممارسة، أو غير ذلك بما يناسب الموقف أو المهارة.

  •  التوجيه والتصحيح:

 تساعد هذه الطريقة على تمكين الطفل من تطبيق المهارات الجديدة بالمحاولة مرة بعد مرة، وذلك من خلال تصحيح الأهل لما يقوم به، والثناء عليه عند بدء تطبيقه بالشكل الصحيح. 

  • تعليم المهارات خطوة بخطوة: 




تُستخدم هذه الطريقة عند البدء بتعليم الطفل مهارات معقّدة بالنسبة له، وتنطوي على عدّة مراحل، حيث يتمّ تصغير المهمّة الرئيسيّة إلى عدّة خطوات صغيرة ليسهل على الطفل تطبيقها واحدة تلو الأخرى، ومن الممكن أن تشتمل هذه الخطوة على دمج كلّ من أسلوب توجيه التعليمات وأسلوب عرض النماذج لمساعدة الطفل. 

المهارات الاجتماعيّة

 تُشير هذه المهارات إلى قدرة الطفل على صنع العلاقات الاجتماعية والحفاظ عليها، ويستخدم الطفل لذلك أساليب لفت الانتباه والاستعراض، ويتمحور بناء تلك العلاقات بشكل أساسيّ أثناء اللّعب، وفي أثناء تطوير هذه المهارات سيكون الطفل قادراً على التمييز بين ما هو واقعيّ وما هو خياليّ، ولكنّه سيستمتع باللّعب الخيالي مع الأصدقاء.

مهارات التطوّر والحركة

 تُشير الدّراسات إلى أنّ أغلب مهارات الحركة تتطوّر لدى الأطفال من خلال اللّعب، وذلك بسبب تحفيز الخلايا العصبيّة بالدّماغ وتعزيزها، فيساعد اللّعب على تنمية المهارات الحركيّة الدقيقة، والمهارات الاجتماعيّة، ويطوّر من الوعي الفكري لدى الطّفل، ويحفّز قدراته الدماغية على التحليل وحلّ المُشكلات، ويساعد كذلك على تنمية الإبداع لدى الطفل، وزيادة مهاراته اللّغويّة وقدرته على التعلّم، ويظهر دور الأهل في هذه العمليّة من خلال الحرص على توفير الألعاب التي تُسهم في زيادة نشاط الطفل وتتطلّب منه القدرة على الاختيار، إلى جانب توفير ألعاب ذات محتوى متنوّع من الفنون، والموسيقا، والاتّجاهات التعليميّة الأخرى؛ لأهمية ذلك في تطوير الدماغ.


ثانياً : العاب مفيدة للاطفال 

-لعبة الورق “الكوتشينة”
تنمية مهارات الطفل - العاب مفيده للاطفال - العاب تنمية الذكاء للاطفال

لعبة الكوتشينه أو الورق تنمي ذكاء الطفل، وممكن لعبها مع الأطفال من سن 6 سنوات، فهذه اللعبة تنمي الجانب الحسابي عند الأطفال، وتجعل عقله أكثر نشاطا ويقظة، بالإضافة إلى أنها تعرفه بالأرقام في السن الصغير، وتساعده في تعلم العمليات الحسابية المختلفة، فهو سيستمر في اللعب إلى أن يفهمها ويحصل على لقب الفائز، وسيسعد كثيرا عندما يعيد هذه اللعب ليكسب مرات كثيرة.

-الدومينو
تنمية مهارات الطفل - العاب مفيده للاطفال - العاب تنمية الذكاء للاطفال


من أسهل الألعاب وأفضلهم للأطفال من عمر 6 سنوات ليعرف الطفل ألا يبتلع أجزاء اللعبة ويعرف الأعداد، بذلك سيحب طفلك هذه اللعبة، فهي تنشط عقله وتجعله يفكر ويبحث عن الحلول ليفوز، ويجب الأخذ في الأعتبار أن الطفل يحب الألعاب التي يشاركه فيها الوالدان والإخوة.



-بنك الحظ “المونوبولي”
تنمية مهارات الطفل - العاب مفيده للاطفال - العاب تنمية الذكاء للاطفال

هذه اللعبة الأكثر إثارة وتعقيدا على السن الصغيرة، ويفضل اللعب بها مع الطفل فوق السبع سنوات حتى يستطيع إدراكها لأنها لعبة هامة جدا، فهي تعرف الطفل العمليات الحسابية بالإضافة إلى مهارات البيع والشراء والاستثمار، وكيفية وضع خطط مالية وحلول وأهمية الادخار وتنشط استيعابه.
– المكعبات”الليغو”
تنمية مهارات الطفل - العاب مفيده للاطفال - العاب تنمية الذكاء للاطفال

هناك مجموعات من المكعبات حسب عمر كل طفل بدءا من عمر سنتين، وعلى حسب كل عمر تتشكل الصعوبة والخامة المستخدمة في صنع اللعبة نفسها، هذه اللعبة يفضلها الأطفال من جميع الأعمار لأنه أثناء اللعبة يعتقد أنه ينشئ أشياء من العدم، ويشعر أنه يحقق إنجازات عند تكوين الشكل، بالإضافة إلى أن هذه اللعبة تجذب جميع الأعمار بالألوان الجذابة والعدد وأشكال وتصاميم المكعبات ذاتها وتثير خياله أيضا.

ثالثاً : العاب تنمية الذكاء للاطفال ( تطبيقات علي الهواتف الأندرويد )

العاب ذكاء للاطفال





العاب ذكاء للاطفال هي واحدة من ألعاب الذاكرة الجميلة للبالغين والأطفال. والهدف من هذا دعابة الدماغ هو أن نتذكر العديد من الصور ما تستطيع. واجهة سوف نقدم لكم مع الصور الذاكرة في تسلسل معين. تذكر النظام الصحيح من الصور وتكرار نفس النمط! كيف؟ مطابقة تسلسل الصورة عن طريق النقر على فتحات مع الأمثلة المقترحة. صعوبة يزيد مع كل مستوى، لذلك هذه اللعبة نمط الذاكرة يحصل صعبة جدا! كما يحصل على لعبة تسلسل الصورة أكثر صعوبة وأكثر تعقيدا، سيكون لديك لجعل مباراة صورة أكثر من خمسة في صف واحد! إذا كنت تدير لحفظ جميع بلدان جزر المحيط الهادئ لطيف دون تخمين محظوظا، تنظر نفسك عبقرية! الرياضيات معقدة للغاية وأي مسابقة المعرفة مبالغ فيها. هل عقلك حاد؟ هل لديك دماغ حاد وعين سريع؟ لذلك، تحميل وتثبيت تذكر الألعاب على الهواتف المحمولة أو أقراص للتفكير السريع! تطوير الاهتمام بالتفاصيل! التركيز وتكون منتبهة كما يمكنك تمرير الوقت!

ميزة صورة لعبة الذاكرة:
← جمع القطع النقدية كما تقدم لك من خلال هذا التطبيق مدرب الذاكرة!
← استخدام العملات الذهبية لجمع المساعدة!
← تغيير اسم اللاعب الخاص بك وتتبع التقدم المحرز على المتصدرين!
← طريقة أخرى للحصول على العملات الافتراضية - مشاهدة الفيديو مكافأة والفوز الائتمان!
← نلقي نظرة على معاينة نمط الذاكرة أو الحصول على تلميح مفيدة!
← وقتا ممتعا يمر، وتحسين الذاكرة والتركيز مجانا!

ما هي الصورة التالية في هذا النمط؟ هل هو كب كيك، مفتاح، كتاب، أو خوذة؟ التركيز وحفظ نمط الصورة ووضعها في الترتيب الصحيح! صور مطابقة كبيرة لمرحلة ما قبل المدرسة والأطفال الصغار والأطفال من 8 إلى 9 سنوات! ومع ذلك تدريب الذاكرة للبالغين هو أيضا مفيد ومفيد! مباراة بلدان جزر المحيط الهادئ وتحسين وظائف المعرفية الخاصة بك مع ألعاب الذاكرة مسلية للبالغين! أفضل من سيمون يقول وما أنا الألغاز، العاب ذكاء للاطفال سوف تبقى لكم تتركز لساعات! أذكر التعرف على نمط وتخمين ترتيب الصورة! يتم تضمين تماريننا للدماغ في مطابقة لعبة الاطفال. على ما يبدو سهلة، وهذه الصورة ألعاب التخمين تعطيك تجريب الذاكرة خطيرة! إذا كنت تكافح ولها مشاكل التركيز الانتباه، ولعب ألعاب الصورة مضحك والبدء في قوة العقل زيادة! مرحبا بكم في العلاج بالاهتمام البصري!

نسيان الألعاب الترفيهية للأطفال التي لا تتحدى تصور طفلك والمنطق! صعبة ولكن مسلية، وهذا لغز الدماغ تحسين فهم المنطق بكل سهولة والتسلية! سترى تحسنا في أي وقت من الأوقات! كيفية الحصول على أكثر ذكاء؟ تخمين نمط الصورة والتمتع مباراة مباراة نمط للأطفال، والأطفال الصغار والكبار! ما هو التالي في السطر؟ تذكر نمط والبدء في العمل على الذاكرة تدريب الدماغ! جرب اختبارات الذكاء المرح مع مدرب الذاكرة الفوتوغرافية! نسيان الأميرة أو الحيوان مباراة الذاكرة! ممارسة قوة عقلك مع ألعاب لطيف وبارد للأطفال - ويضمن تحسين من السهل من خلال مستويات الثابت!

الحصول على تلك الخلايا العصبية تعمل وتعزيز الذكاء مع العاب ذكاء للاطفال. محاولة بجد لاستدعاء مخطط بطاقة لاختبار الذاكرة الفوتوغرافية في نهاية المطاف! شارب وصقل مهارات عقلك مع التطبيق ممارسة العقل لدينا! الوقت النفايات وتصبح أكثر ذكاء في نفس الوقت! تجربة مع اختبار الذاكرة على الصورة مع الألغاز الدماغ للأطفال!


لعبة التوصيل لتنمية الذكاء


عندما تبدأ في اللعب في لعبة التوصيل لتمنية الذكاء ستظنها سهلة جداً ، لكن بعدد من المراحل سيظهر كم تحتاج هذه اللعبة من تفكير وذكاء!! فهي أصلا لعبة ذكاء ، فكرة اللعبة هو أن تقوم بتوصيل الأنابيب الملونة بين الكرات أو النقاط من نفس اللون ، بحيث لا تتقاطع هذه الأنابيب وتقوم بملىء جميع المربعات الموجودة من خلال التوصيل بين الكرات...

تحتوي اللعبة على ست مراحل وهي 5X5 و 6X6 و 7X7 و 8X8 و 9X9 و 10X10 وتزيد صعوبتها بكبر مساحة اللعبة ، وكل مرحلة من هذه المراحل مقسمة الى 60 مستوى تزيد صعوبتها تدريجيا.

اختبر ذكائك في هذه اللعبة الرائعة فهي أحدى ألعاب الذكاء المميزة ، من مستوى لمستوى ، حيث يزداد التفكير و اختبار الذكاء المطلوب لحل المستويات ..

يمكن استخدام وسيلة المساعدة في حال وصلت الى طريق مسدود في بعض المراحل.

مدرب الذاكرة للأطفال




ويمكن تطوير الذاكرة بنجاح. ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يجلب أكبر قدر من الكفاءة. نقدم لكم لعبة ل "مدرب الذاكرة للأطفال" الأطفال هي هواية مفيدة رائعة وهامة، تدريب الذكاء.

HOW TO PLAY:
في البداية، سترى القائمة الأولى مع 9 الصور التي رسمها الجهاز الحيوان والأسماك وسفن الفضاء، وغيرها التي يحتاجونها لفوق ثم حدد مستوى من التعقيد والحصول على الشبكة عبة ثمانية، واثني عشر أو عشرين الصور التي تقع تغطية أسفل، واحدا تلو الآخر من خلال النقر على سيتم فتحها كل حالة تطابق الصور الصورة التي سوف تختفي من الشاشة، يتم تمرير المستوى إذا كانت الشاشة لا تبقى أكثر من صورة واحدة. لتمرير كل مستوى موقع للصور أن نتذكر هذه هي العملية برمتها من تدريب الذاكرة.

المميزات:
- أكثر من 90 صور جميلة من الموضوعات المختلفة: الجرارات والسيارات والسفن والسيارات والشاحنات، والروبوتات، والطيور، والحيوانات، وأكثر من ذلك
- يمكنك ضبط مستويات مختلفة من التعقيد
- الأطفال الذين يعانون من ألعاب تنمية الاهتمام والمثابرة والمهارات الحركية الدقيقة وتحسين الذاكرة الخاصة بك
- يمكنك ان تلعب مع طفلك، أو يمكنك السماح لهم اللعب وحده
- سهولة الاستخدام وإدارة
تم تصميم -THE تدريب لعبة الذاكرة للأطفال الصغار والذين تتراوح أعمارهم بين مرحلة ما قبل المدرسة الفتيان والفتيات الذين تتراوح أعمارهم بين 0 إلى سبع سنوات
- تدريب الذاكرة للأطفال - هو عامل مهم جدا في تنمية الطفل

* واجهة بسيطة وبديهية والتي هي سهلة الاستخدام وسهلة للعب، والمصممة خصيصا للأطفال.
* هي الأمثل لعبة الذاكرة المدرب للأطفال أيضا للأقراص.
* هذه هي لعبة اللعب الحر الذي الطفل سوف تكون هادئة وممتعة في السيارة، في أحد المطاعم.


لعبة العقل والذكاء للاطفال

عبة العقل والذكاء هي تطبيق رائع للكبار والصغار يساعد على تقوية الذاكرة وتحسين مستوى التركيز والذكاء وتنمية قدرات العقل ونشاطه.
يمكن ان يلعبها الآباء والابناء فهي سهلة جدا،ما عليك سوى تذكر مكان كل شكل وإيجاد الشكل المماثل له.
من الافضل أن تقوم باللعب في وقت تكون فيه نشيطاً ،في وضع مريح وتركيز جيد.

3 - 12 سن الرياضيات الذهنية للأطفال

3 - 12 سنة لعب الأطفال التعليمية العقلية الرياضيات
الذكاء التربوي الذكوري لعب الأطفال التعليم 3 العمر 4 العمر 5 العمر 6 العمر 7 العمر 8 العمر 9 العمر 10 العمر 11 السن 12 سنة قبل المدرسة
لعبة ذكاء التعليمية العقلية.
مطور الذكاء العقلي هو سهل ومفهوم ، والتعليمية وممتعة (اللوحة التعليمية) ، لعبة ذكاء للأطفال.
الألعاب الرياضية (الجمع ، الطرح ، العد ، الرسم ، الكتابة ، الرسم ، رسم أربع عمليات ، جدول الضرب) التي تطور عقولهم ، ذكرياتهم ، الذكاءات البصرية (الخطوط التعليمية) ومنطقهم.
الحرف اليدوية والألعاب التي تطور عضلات اليد.
يساهم في تطوير مهارات تفكيرهم.
اللعبة التي تعلم كتابة الأرقام.
نوصي باستخدام الأقلام اللوحية أو أقلام الهاتف في ألعاب الرسم.
هناك العديد من الألعاب التي يمكن أن يلعبوا بها دون الشعور بالملل.
وتشمل الألعاب الذاكرة ، ومحسن الانتباه ، وألعاب الذكاء البصري.
هناك ألعاب الذكاء التعليمية التي تقلل من تشتيت الأطفال.
خصوصا 3 سنوات 4 سنوات و 5 سنوات و 6 سنوات و 7 سنوات 8 سنوات 9 سنوات 10 سنوات 11 سنوات الطبقة الرئيسية لمدة 12 عاما (1 2 3 4 الصف، رياض الأطفال، رياض الأطفال، المدارس الابتدائية) تعزيز الذكاء لعبة للطلاب.
كثير من الذكاء هي لعبة مفيدة في التحضير لامتحانات الموهبة والكفاءة.
هذه الألعاب سوف تكون أكثر نجاحا في اختبار الذكاء.
وسوف تسهم في قدرة طفلك المتفوقة على الانتقال إلى مستوى أعلى.
لعبة الذكاء الذهنية هي لعبة علمية وتعليمية وترفيهية.
إنها لعبة مجانية.
الكثير من الألعاب المجانية للأطفال.
انها لعبة ذكاء ، متحركة ، تعليمية ، مضحكة.
سهلة (بسيطة) ممتعة ، التعليمية (التعليمية) ، لعبة الذكاء البصري.
ألعاب تدرس مسلية.
يمكن أن تحسن القدرة على تنفيذ المعالجة السريعة ، مقارنة النتائج (نتيجة النتيجة).
تعليم الألعاب التي تطور المهارات الشخصية.
ألعاب تعزز التطور العقلي.
الألعاب التي تجلب ذكاءك.
العديد من تمارين الذكاء الحر.

ألعاب الذكاء التربوي العقلية للأطفال

ألعاب الذكاء التربوي العقلية للأطفال

لعبة الذكاء التعليمية الذكاء للأطفال فئة الماجستير في المدارس الابتدائية 3،4،5،6،7،8،9،10،11 سنة

ألعاب ذكاء تساهم في تنمية مهارات التفكير الذهني.
سهلة (بسيطة) متعة (مفاجأة البيض) ، التعليمية (التعليمية) ، لعبة الذكاء البصري.
يمكن أن تحسن القدرة على تنفيذ المعالجة السريعة ، مقارنة النتائج (نتيجة النتيجة).

الأطفال ، البالغين ، الألعاب التي تروق لكل مجموعة عمرية هي ألعاب سهلة (صعبة).
تعلم الحيوانات السمعية والبصرية.
ألعاب تساهم في حياتك التعليمية.
الحرف اليدوية ، عضلات اليد النامية (اللوحة ، اللوحة التعليمية) الألعاب.
تساهم ألعاب الرسم في تطوير مهارات التفكير.
ارسم أرقامًا جديدة غير موجودة في الصورة. على سبيل المثال ، يمكنهم إضافة رسومات إضافية مثل الحديقة ، الشجرة ، الحيوان (قطة ، كلب ، طائر ، سمكة)
نوصي باستخدام الأقلام اللوحية أو أقلام الهاتف في ألعاب الرسم.
لعبة الذكاء التربوي العقلي (مطور الذكاء العقلي) ، سهلة (بسيطة) ، مفهومة ، تعليمية ومسلية (اللوحة ، الرسم التربوي ، الرسم ، الرسم) ، ألعاب للأطفال والكبار.
ألعاب تساهم في حياتها التعليمية. في المدرسة ، في الامتحانات ، والألعاب التي تساعدهم على أن يصبحوا أكثر نجاحا في الاختبارات.
ألعاب الاهتمام (الوجوه المبتسمة ، سودوكو ، حقول الألغام) ، ألعاب الذاكرة (الذاكرة ، البحث عن الوجه ، مطابقة لعبة الذاكرة)
ألعاب الذكاء البصري (الخطوط التعليمية ، الألغاز الرسمية المفقودة) ، ألعاب المنطق (الرسم التربوي ، كتابة الأرقام)
Minefield (كاسحة ألغام) ، ألعاب الأطفال سودوكو (سودوكو للأطفال) لتطوير الاهتمام.
هناك العديد من الألعاب التي يمكن أن يلعبوا بها دون الشعور بالملل.
وتشمل الألعاب الذاكرة ، ومحسن الانتباه ، وألعاب الذكاء البصري.
هناك ألعاب الذكاء التعليمية التي تقلل من تشتيت الأطفال.
هو مكتوب ليس فقط للأطفال ، ولكن أيضا لمنعهم من التقدم في أمراض مثل مرض التصلب العصبي المتعدد ، والخرف ، مرض الزهايمر.
على وجه الخصوص ، 2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 6 ، 7 ، 8 ، 9 ، 10 سنوات من العمر ، الصف الأول ، الدرجة الأولى ، الصف الثاني ، الصف الثالث ، الصف الرابع (الروضة ، الروضة ، لعبة الذكاء المتقدمة لطلاب المدارس الابتدائية.
كثير من الذكاء هي لعبة مفيدة في التحضير لامتحانات الموهبة والكفاءة.
هذه الألعاب سوف تكون أكثر نجاحا في اختبار الذكاء.
وسوف تسهم في قدرة طفلك المتفوقة على الانتقال إلى مستوى أعلى.
لعبة الذكاء الذهنية هي لعبة علمية وتعليمية وترفيهية.
ألعاب مجانية.
لعبة صوتية ومرئية.
انها لعبة ذكاء ، متحركة ، تعليمية ، مضحكة.
الكثير من الألعاب المجانية للأطفال.
ألعاب تدرس مسلية.
اللعبة التي تعلم كتابة الأرقام.
تعليم الألعاب التي تطور المهارات الشخصية.
ألعاب تعزز التطور العقلي.
الألعاب التي تجلب ذكاءك.
العديد من تمارين الاستخبارات الحرة في تصويت واحد.
ألعاب مجانية للفتيات والفتيان.
لعبة العقل الحر.
ألعاب العقل
لعبة زينين
لعبة ذكاء
ألعاب العقل
العاب الذكاء
ألعاب التطوير
ألعاب عقلية



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Waza2efnow 2018. يتم التشغيل بواسطة Blogger.