برنامج محاسبة ممتاز للمحاسب 2018 - برنامج المحاسبة زيرو - waza2efnow [وظائف ناو]

شفرة تعطيل نسخ النص - Disable Copying Text

الأربعاء، سبتمبر 05، 2018

الرئيسية برنامج محاسبة ممتاز للمحاسب 2018 - برنامج المحاسبة زيرو

برنامج محاسبة ممتاز للمحاسب 2018 - برنامج المحاسبة زيرو

زيرو Xero برنامج المحاسبة الجميل - برنامج محاسبة ممتاز للمحاسب - المحاسب التقني 2018 | وظائف ناو
برنامج محاسبة ممتاز للمحاسب 2018 - برنامج المحاسبة زيرو | وظائف ناو


برنامج محاسبة زيرو Xero برنامج المحاسبة الجميل


مع برنامج محاسبة متكامل مثل Xero ستتمكن من إدارة عملك بسهولة ومرونة تامة. مع برنامج المحاسبة Xero ستتمكن من إدارة أعمالك التجارية بذكاء وبسرعة فائقتين. توفيق كامل بين أعمالك المختلفة، وإرسال الفواتير، وإرسال ونقل وإنشاء المطالبات والمصروفات والإيرادات بصورة قياسية وتوافق المعايير الدولية وهو سهل الاستخدام عبر الويب أو الموبايل.

ما هو برنامج المحاسبة XERO ؟




برنامج Xero هو برنامج محاسبة من أجمل برامج المحاسبة على الانترنت ومصمم خصيصًا للشركات الصغيرة. سهل الاستخدام، ويوفر الوقت والجهد، ويستخدم Xero لإدارة الشؤون المالية ويمكن استخدام تطبيق Xero من الويب أوالموبايل عبر هذه الشركات الصغيرة في أي وقت وفي أي مكان.

يمكن ربط برنامج زيرو مباشرة بالحساب المصرفي لك مما يسهل عمليات الدفع الكترونياً كما يمكن إرسال دفعات متتالية لأشخاص مختلفين في نفس الوقت عبر استخدام برنامج xero. مع زيرو ستضمن مرونة مالية اكبر في إدارة أموالك.

الفوائد التجارية لـ برنامج المحاسبة Xero



• الرؤية من جميع حساباتك المصرفية، وبطاقات الائتمان والأرصدة باي بال ، والفواتير غير المسددة، والمطالبات والحسابات والمقايسات والتقارير والاتصالات.
• سوبر سريعة بيان البنك المصالحة.
• على الفواتير بقعة والفواتير. إنشاء واعتماد وإرسال الفواتير مباشرة من جهاز الروبوت الخاص بك.
• تقارير المصاريف عمله في ومضة. ببساطة تحميل إيصالات تصويرها.
• الإنفاق الأعمال السجل. تسجيل ذيلا على الفور.
• العمل من أي مكان. استدعاء عملاء والموردين مباشرة من التطبيق (العثور عليها على اي  خريطة ) ثم قم بحفظ الملاحظات إلى Xero.
• جعل مسك الدفاتر سهلا. الحصول على كل ما تحتاجه لإدارة وتتبع دخل الشركات الصغيرة والمتوسطة والنفقات الخاصة بك.
• تتبع بسهولة الحسابات والفواتير، والمصاريف.

آمن مع الولايات المتحدة

مع Xero يتم حفظ جميع البيانات الخاصة بك في السحابة. نحن نستخدم وسائل تشفير البيانات مثل التي تستخدمها الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. لذا ، إذا ضاع هاتفك أو سُرق منك ، فستظل جميع معلوماتك آمنة تمامًا.

يستعمل XERO للروبوت



إذا كنت مستخدمًا حاليًا لدى Xero ، فما عليك سوى تنزيل التطبيق وتسجيل الدخول. ولو لم يكن  لديك حساب Xero ؟ خذ Xero لاختبار القيادة من خلال تنزيل التطبيق الآن والنقر على جرب مجاناً. أو زيارة xero.com والاشتراك في النسخة التجريبية المجانية اليوم! انتقل إلى www.xero.com/signup

تعرف على مقدمي خدمات المحاسبة عبر برنامج xero المحاسبي


1- لمتابعي موقع خمسات: أحد الخدمات المصغرة هناك تشتمل على تقديم كل ما يلزم من شروحات حول شراء واستخدام برنامج Xero بل بإمكانك توظيفهم وتحميلهم مسؤلولية إدارة كل الكشوفات المتعلقة بشركتك.
>> اضغط للوصول إلى رابط الخدمة <<
يعد برنامج xero من أشهر وأقوى البرامج المحاسبية السحابية العالمية الذي يعمل على المتصفح مباشرة دون الحاجة لوجود برنامج ضمن كمبيوترك الشخصي، وأيضاً لا تحتاج لمواصفات معينة للعمل عليه، حيث يمكنك مباشرة البدء بأعمالك المحاسبية دون أن قيود مع مدة تجربيية يقدمها موقع xero تصل إلى 30 يوم.

حول XERO

Xero هي الشركة الرائدة عالميًا في مجال المحاسبة عبر الإنترنت. مع أكثر من 540,000 مشترك من جميع أنحاء العالم ، تضع Xero معيارًا لبرمجيات المحاسبة ، مما يجعل من السهل على الشركات الصغيرة البقاء على رأس أولوياتها المالية والعمل مع مستشاريها. 
www.xero.com لمعرفة المزيد
  https://twitter.com/Xero تابعونا على تويتر 
سياسة الخصوصية: http://www.xero.com/about/privacy/
شروط الاستخدام: http://www.xero.com/about/terms/



كلمات البحث المتعلقة بهذا الموضوع: شرح برنامج xero, البرنامج المحاسبي, تنزيل برنامج محاسبة كامل مجانا, برنامج محاسبة مجاني للمحلات, برنامج محاسبة مجانى للشركات الصغيرة, تحميل برنامج xero,xero شرح, ما هو برنامج xero, xero , برنامج محاسبي متكامل, افضل برنامج محاسبة, افضل برنامج محاسبة للمحلات التجارية!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Waza2efnow 2018. يتم التشغيل بواسطة Blogger.