وظفني - مطلوب محاسبين للعمل بشركات كبرى - وظائف ناو

شفرة تعطيل نسخ النص - Disable Copying Text

17‏/10‏/2018

الرئيسية وظفني - مطلوب محاسبين للعمل بشركات كبرى

وظفني - مطلوب محاسبين للعمل بشركات كبرى

وظفني -  مطلوب محاسبين للعمل بشركات كبري | وظائف ناو
وظفني - مطلوب محاسبين للعمل بشركات كبري | وظائف ناو 

الوظيفة رقم ( 1 )

1. تعلن مجموعة شركات الحضارة الدولية / فرع كربلاء عن حاجتها إلى محاسب ويكون خريج بكالوريوس محاسبة و من سكنة محافظة كربلاء. – على من يجد في نفسه الأهلية إرسال ال CV الخاص به + المعلومات الشخصية على الأميل ادناه.

مكان العمل : كربلاء بالعراق
للتقديم للوظيفة او للإستفسار / Mohammed.ahmed@alhadara-group.com


الوظيفة رقم ( 2 )


2. مطلوب على الفور موظفة محاسبة ماليه (شرط الخبره ) – للعمل في شركة سياحة وسفر في شارع الجاردنز – دوام من السبت الى الخميس من الساعه 9 صباحاً الى 5 مساءاً – وبراتب جيد وحسب الخبرة والكفاءة.

مكان العمل : عمان بالاردن
للتقديم للوظيفة او للإستفسار / 0096265522670



الوظيفة رقم ( 3 )

3. مطلوب موظفين وموظفات للعمل بشركة غاز ونفط كبري بمرتبات مجزية وحوافز مطلوب مهندسين حفر- مهندسين-هندسة بترول – محاسبين جميع التخصصات- مدخلين بيانات- تكنولوجيا معلومات- موظفين إدارة-شئون قانونية -سكرتاريه – موظفين حسابات- حراس أمن-عمال نقل- فنيون-حرفيون -سائقين-كهربائيين-عمالــه- مطلوب جميع التخصصات فروع الشركه بجميع المدن العمل لجميع الجنسيات للتقدم برجاء ارسال الاسم الي البريد الالكتروني وسنقوم بالرد عليكم فور الارسال.

مكان العمل : الرياض بالسعودية
للتقديم للوظيفة او للإستفسار / rawmaterials4@gmail.com



الوظيفة رقم ( 4 )

4. مطلوب محاسب ذو خبره وسمعه طيبه للعمل فترتين للاستفسار الاتصال على الرقم بالاسفل.

مكان العمل : الفروانية بالكويت
للتقديم للوظيفة او للإستفسار / 99372248



الوظيفة رقم ( 5 )

5. تعلن مؤسسه للمواد البتروليه عن وجود وظايف للجنسين بمرتبات مجزية وحوافز مطلوب مهندسين حفر- مهندسين انتاج – هندسة بترول – محاسبين جميع التخصصات مدخلين بيانات- تكنولوجيا معلومات موظفين إدارة شئون قانونية سكرتاريه – موظفين حسابات – حراس أمن – عمال نقل فنيون حرفيون – سائقين درجة أولى وثانية وثالثه كهربائيين عمالــه- مطلوب جميع التخصصات فروع الشركه بجميع المدن العمل لجميع الجنسيات للتقدم برجاء ارسال الاسم الي البريد الالكتروني وسنقوم بالرد عليكم فور الارسال.

مكان العمل : القاهرة بمصر
للتقديم للوظيفة او للإستفسار / companycareer@yahoo.com


هناك تعليقان (2):

  1. الردود
    1. إذا كنت محاسب أو ترغب في الحصول على عمل في المحاسبة قم من فضلك بفحص جميع الوظائف الشاغرة والموجودة في موقع وظائف ناو وستجد إن شاء الله عدد لا بأس به من الوظائف المتاحة للمحاسبين في مصر والخليج ودول شتى في العالم العربي والغرب وسنسعى جاهدين لتوفير كمية جيدة من الوظائف بشكل شبه يومي. نشكر مروركم الكريم.

      حذف

Waza2efnow 2018. يتم التشغيل بواسطة Blogger.