اكثر المواضيع بحثا على الانترنت 2018 و 2017 و 2016 - waza2efnow (وظائف ناو)

Disable Copying Text

الاثنين، نوفمبر 12، 2018

الرئيسية اكثر المواضيع بحثا على الانترنت 2018 و 2017 و 2016

اكثر المواضيع بحثا على الانترنت 2018 و 2017 و 2016

اكثر المواضيع بحثا على الانترنت 2018 و 2017 و 2016 | المواضيع الأكثر رواجاً


وفقا للاحصائيات الاخيرة التي اجرتها شركة جوجل وبعض شركات التقنية الاخرى. شاهد اكثر المواضيع تم البحث عنها خلال محركات البحث المختلفة من قبل دول عدة في الوطن العربي وخارجه.
اكثر المواضيع بحثا على الانترنت 2018 و 2017 و 2016 | وظائف ناو
اكثر المواضيع بحثا على الانترنت 2018 و 2017 و 2016 | وظائف ناو

أولا: اكثر المواضيع بحثا على الانترنت في الوطن العربي


قد تكون غير ملماً بالبلدان المختلفة التي يتألف منها الوطن العربي لذلك هل حقاً تريد معرفة مم يتكون الوطن العربي ؟ في البداية تبلغ المساحة التقريبية للوطن العربي حوالي 14 مليون كيلومتر مربع, يتكون الوطن العربي من بلدان شمال ووسط إفريقيا والخليج وبلاد الشام والعراق وحتى لا نخرج عن الموضوع اضغط هنا لمعرفة المزيد عن الوطن العربي.


1- نبدأ بالدولة صاحبة المساحة الأكبر في الوطن العربي ألا وهي المملكة العربية السعودية, فوفقا لاحصائيات جوجل الأخيرة تصدرت الفنانة المصرية الراحلة " هند رستم " عمليات البحث على محرك بحث جوجل السعودية وقد تجاوز حجم البحث 200 ألف عملية بحث في اليوم الموافق (12/11/2018) لهذا الاسبوع بينما حلت في المركز الثاني " برشلونة " بحجم بحث تجاوز 20 ألف عملية بحث ثم توالت عمليات البحث الرياضية من مباريات وغيره مما يوضح اهتمام السعوديين بالفن والرياضة في هذا الاسبوع.

2- مصر أيضًا من أهم الوطن العربي وقد صدرت كذلك كلمة بحث " هند رستم " وكان حجم البحث مشابها للسعودية. وقد تبين خلال قراءة نتائج عمليات البحث المصرية على محرك بحث جوجل مصر أن أكثر الباحثين يولون اهتمامهم بالرياضة ثم الفن.

ثانيًا: اكثر المواضيع بحثا على الانترنت خلال عام 2017


يقول مركز تحليلات جوجل أن عام 2017 كان أكثر الأعوام التي تجري فيها عمليات بحث على الاطلاق في الولايات المتحدة الامريكية وكان أبرز هذه الكلمات المنتشرة يدور حول عمليات المساعدة والانقاذ واللاجئين وظروف العالم وتغير المناخ وغيره وكانت هذه الكلمات تُكتب على النحو الآتي:


1- كيف تندلع الحرائق في الغابات (How do wildfires start)
2- بكم تقدر المسافة التي تقطعها صواريخ كوريا الشمالية (How far can North Korean missiles go)
3- كم سيكلف بناء الجدار الفاصل (How much will the wall cost)
4- كم عدد اللاجئين حول العالم ( How many refugees in the world)
5- كيف تنشأ أعاصير الهوريكان (How do hurricanes form)
6- كيف اغلق النافذة بألواح خشبية (How to board up a window)
7- كيف اهدئ كلب في العاصفة (How to calm a dog during a storm)
8- كيف اساعد ضحايا الفيضان (How to help flood )
9- كيف اساعد اللاجئين (How to help refugees)
10- كيف اساعد بورتوريكو (How to help Puerto rico)
والكثير من عمليات البحث الرائجة التي أُجريت على محركات البحث المختلفة: تابع هذا الفيديو المقدم من جوجل:


في محرك بحث الامارات العربية المتحدة, أظهرت إحصائيات جوجل مدى اهتمام الباحثين بمجال التقنية والالكترونيات الاستهلاكية حيث أجريت عمليات بحث بأحجام كبيرة على الكلمات " Bitcoin " و " iPhone 8 " و " Ramadan " و " Dangal " بالإضافة إلى اليوم الطني للامارات " UAE National Day ".

بينما أبدى الباحثين السعوديين في 2017 اهتمامهم بالكلمات " شعيب راشد " و " ايفانكا ترامب " في مجال الشخصيات العامة وتخصص الاكلات ظهرت الكلمات " كرات البطاطس " كوجبة سعودية مفضلة وبحجم بحث كبير بالإضافة إلى " كيكة الزعفران " و " الكنافة " و " شوربة الشوفان " و المطبق بالبيض ".

في محرك بحث جوجل مصر، ظهرت كلمات مثل " نتيجة الشهادة الابتدائية " و قرعة كأس العالم " و " الاكاديمية المهنية للمعلمين " و بعض المبارات الهامة والمسلسلات في ذلك العام. حيث كان معدل البحث على هذه الكلمات هو الاكبر لعام 2017.

ثالثًا: اكثر المواضيع بحثا على الانترنت خلال عام 2016


تصدر اسم الرئيس الأمريكي " دونالد ترامب " الحالي والكلمة المفتاحية الأخرى " الانتخابات الامريكية " محركات بحث جوجل حول العالم لعام 2016، كما تصدرت لعبة الواقع المعزز التي تعمل على الهواتف المحمولة لعبة بوكيمون جو والتي أنتجتها الشركة اليابانية للالعاب شركة نيانتك ضمن أكثر الالعاب بحثا للعام 2016، وفي (الالكترونيات الاستهلاكية) الأجهزة التقنية والهواتف المحمولة تصدرت ايفون 7 (iPhone 7) عمليات البحث حول العالم، وتصدرت ريو اوليمبكس (Rio Olympics) في أكبر أحجام البحث في مجال الأحداث الرياضية العالمية بينما تصدر العرض التلفزيوني " الأشياء العجيبة " (Stranger things) على العروض التلفزيونية المعروضة حول العالم.



في محرك بحث الولايات المتحدة الامريكية تصدرت ماركة هوندا للسيارات عمليات البحث في 2016 وتلتها مرسيدس بنز ثم تسلا (السيارة الكهربائية المعروفة) وجاء بعدهم لامبورجيني وفولفو. وفي الكوكتيلات والعصائر تصدر مشروب سانجريا (Sangria)، بنما كان التركيز على هواتف iPhone SE و ISO 10 و Google Pixel و iPhone 7 Plus و Nintendo Switch من قبل المهتمين بمجال التنقية والتطورات العصرية.

في محرك بحث المملكة العربية السعودية تصدرت كلمة " طاقات " وكلمة " الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو "  ولعبة Pokemon Go في خانة البحث الترفيهية والرياضية وكان من ابرز الاحداث الشاغلة للسعوديين " اليوم العالمي للمرأة " و " اليوم الوطني ".

في محرك بحث جوجل مصر, تصدرت كلمات بحث مثل " نتيجة الثانوية العامة 2016 " و " الالعاب الاولمبية 2016 في ريو دي جانيرو " و " Pokemon Go ". حيث بلغ حجم بحث هذه الكلمات رقما كبيرا في ذلك العام.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Waza2efnow 2018. يتم التشغيل بواسطة Blogger.