أخبار العمل المجمعة للاسبوع الثاني من شهر إبريل 2019 - وظائف ناو

شفرة تعطيل نسخ النص - Disable Copying Text

الجمعة، أبريل 12، 2019

الرئيسية أخبار العمل المجمعة للاسبوع الثاني من شهر إبريل 2019

أخبار العمل المجمعة للاسبوع الثاني من شهر إبريل 2019

 أخبار العمل المجمعة للاسبوع الثاني من شهر إبريل 2019
 أخبار العمل المجمعة للاسبوع الثاني من شهر إبريل 2019

الخبر الأول - وزير العمل والتنمية الاجتماعية يبحث مع النائب هاشم سبل تعزيز التعاون في المجالات العمالية والاجتماعية

التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، سعادة النائب السيد فلاح هاشم، في مكتبه، وبحث معه سبل تعزيز التعاون المشترك مع مجلس النواب بما يخدم المشاريع والمبادرات التنموية والاجتماعية في مملكة البحرين.
وخلال اللقاء، تم بحث عدد من القضايا العمالية والاجتماعية، والسعي لتعزيز التعاون مع السلطة التشريعية، وفي هذا السياق ثمن حميدان دور مجلس النواب في دعم التشريعات ذات الصلة بعمل الوزارة، مستعرضاً الجهود التي تبذلها الوزارة في مجالات العمل، فضلاً عن تطوير قدرات القوى العاملة الوطنية وتحسين انتاجيتها بمنشآت القطاع الخاص، وتوفير الحماية الاجتماعية لمختلف فئات وشرائح المجتمع البحريني.

من جانبه، أشاد النائب فلاح هاشم، بالجهود التي تبذلها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتعزيز خدماتها التنموية المميزة في مجالات العمل وخدمات الرعاية الاجتماعية، وذلك في إطار تنفيذ سياسة الحكومة الرامية إلى ضمان العيش الكريم للمواطنين، وتوفير أفضل الخدمات لهم بكل يسر وسهولة في جميع مراكزها الفرعية بمختلف محافظات المملكة.

رابط الخبر

الخبر الثاني - وزیر العمل: لا تھاون مع المنشآت المخالفة لأنظمة توظیف المرأة

كشف وزير العمل والتنمیة الاجتماعیة أحمد الراجحي، عن توظیف آلاف المواطنین والمواطنات خلال الشھرين الماضیین.
وأوضح أن الوزارة بدأت بتحقیق نتائج ملموسة من الاتفاقیات الموقعة مع عدة جھات حكومیة وخاصة؛ حیث تم توظیف 27 ألف مواطن ومواطنة خلال شھرين. وأضاف: "سنستمر بمتابعة كل الاتفاقیات مع الجھات الشريكة على أنه ّ وجه زملاءه بعدم لتحقیق النتائج المنشودة"، مشددا التھاون مع المنشآت المخالفة لأنظمة توظیف المرأة.

رابط الخبر

الخبر الثالث - وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تنظم معرض التوظيف العام

تنفيذاً لتوجيهات مجلس الوزراء، بشأن تنظيم معارض التوظيف لعرض فرص العمل المناسبة على الباحثين عن عمل في منشآت القطاع الخاص، وفي إطار البرنامج الوطني للتوظيف، وتكثيف جهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتسريع وتيرة إدماج المواطنين في سوق العمل، تنظم الوزارة "معرض التوظيف العام الـ(14)"، وذلك خلال الفترة من 10-11 ابريل الجاري، في بهو الوزارة بمدينة زايد.

ويشارك في المعرض شركات ومؤسسات عاملة في القطاع الخاص، حيث تقدم شواغرها الوظيفية في القطاعات المهنية المختلفة للراغبين في الالتحاق بها، كما تعرض وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وعبر جناحها الخاص الفرص التدريبية النوعية والشواغر الوظيفية، علماً بأن المعرض يستقطب المواطنين الباحثين عن عمل من مختلف التخصصات والمؤهلات الدراسية. 

وفي هذا السياق تدعو الوزارة الباحثين عن عمل، إلى زيارة المعرض واستثمار فرص التدريب والتوظيف التي يوفرها، ولقاء ممثلي المنشآت المشاركة مباشرة، وذلك من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Waza2efnow 2018. يتم التشغيل بواسطة Blogger.