أفضل مواقع صور مجانية للتحميل - افضل موقع للصور - وظائف ناو

شفرة تعطيل نسخ النص - Disable Copying Text

30‏/12‏/2019

الرئيسية أفضل مواقع صور مجانية للتحميل - افضل موقع للصور

أفضل مواقع صور مجانية للتحميل - افضل موقع للصور

يتناول هذا المقال أشهر مواقع للصور لتحميل صور مجانية للراغبين في الالتزام بحقوق الطبع والنشر على الإنترنت تفاديًا لأية عقوبات قد تفرضها عليك جوجل لاستخدامك صور محمية بدون إذن أصحابها، بالتأكيد أنت في غنى عن ذلك ولاسيما إذا كنت تمتلك موقع أو مدونة إلكترونية أو حتى قناة يوتيوب وتستخدمهم من أجل الربح على الانترنت وسواه.
فإن استخدامك لصور ليست مجانية حتمًا قد يعرضك للخسارة وإغلاق الحسابات التي تتربح منها مثل غوغل أدسنس (Google AdSense) وهذا معناه السير في طريق مسدود ونهايته قد تدفعك للبدء من الصفر مرة أخرى وهذا  قطعًا ما لا ترجو حدوثه!
أفضل مواقع صور للتحميل المجاني وبدون قيود 2020 - وظائف ناو
أفضل مواقع صور للتحميل المجاني وبدون قيود 2022 - وظائف ناو
فتعالوا معًا نتعرف على أفضل مواقع الصور والخلفيات - مواقع صور مجانية بجودة عالية للتحميل 2022، قد تحتاج في بعض المواقع للتسجيل من أجل الحصول على أعلى جودة متاحة للصور الراغب في تحميلها.
تعالج دماغ الإنسان الصور بمعدل أسرع بـ 60000 مرة من معالجتها للنصوص، تعد الصور الجيدة والملفتة ضرورية لجذب الانتباه وتوصيل رسالتك. ولكن ماذا تفعل إذا لم يكن لديك ما يكفي من المواد البصرية؟ احصل عليها مجانًا من أحد مواقع الصور المجانية هذه!

أكثر 10 مواقع شهرة لتحميل الصور عالية الجودة مجانًا

  1. موقع أنسبلاش Unsplash
  2. موقع جراتيسوجرافي Gratisography
  3. موقع مورج فايل Morguefile
  4. موقع بيكساباي Pixabay
  5. موقع ستوك فولت Stockvault
  6. موقع بيكسلس Pexels
  7. موقع بيك جامبو Picjumbo
  8. موقع بيك ويزارد Pikwizard
  9. موقع راوبيكسل Rawpixel
  10. موقع ريشوت Reshot


يعد موقع iStockphoto.com (بواسطة Getty Images) وموقع Shutterstock.com أشهر مواقع الصور المدفوعة على الاطلاق. حيث يمكنك العثور على صور لأي شيء تريده تقريبًا عبر هذه المواقع المشهورة - ولكن بثمن باهظ. كذلك، فإن العديد من الصور الفوتوغرافية هي أيضًا، "ممتلئة بالحيوية". فكر مثلًا في صور أمريكية نموذجية لأشخاص سعداء عبثيين بأسنان بيضاء غير طبيعية واكتب ذلك في محرك بحث أي من تلك المواقع وستجد ما تبحث عنه حتمًا.
لحسن الحظ، هناك بدائل لهذه المواقع المدفوعة والتي لن يتحمل تكلفتها أكثر من 90 % من مستخدمي الإنترنت. قمنا بتجميع قائمة من عشرة مواقع تحتوي على صور مجانية للحفاظ على مالك واستثماره في أشياء أخرى أنت في حاجة ماسة إليها:

أولًا: موقع أنسبلاش Unsplash

احصل على ما تريد من صور في جميع المجالات مع موقع الصور الشهير Unsplash ومجموعاتها الكبيرة التي تضم أكثر من مليون صورة عالية الدقة مجانية أحضرها لك أكثر من 50000 مساهم من المصورين الأكثر سخاءً حول العالم. لا مجال للمقارنة بين المواقع المدفوعة وموقع أنسبلاش Unsplash من حيث الحجم الهائل من الصور الذي توفره مواقع الصورالمدفوعة، ولكن هذه الصور مجانية وعالية الجودة ويضاف الآلاف يوميًا.
موقع أنسبلاش Unsplash لتحميل الصور مجانا - وظائف ناو
موقع أنسبلاش Unsplash لتحميل الصور مجانا - وظائف ناو

ثانيًا: موقع جراتيسوجرافي Gratisography

يوجد في موقع جراتيسوجرافي Gratisography مجموعات صور غريبة ورائعة ستدهشك. يفتخرون بأنفسهم بشكل ملفت ويضعون هذا الشعار للتعريف عن موقعهم "المجموعة الأكثر نموًا وغرابة في العالم من الصور المجانية عالية الدقة، والتي تتألف من أفضل الصور وأكثرها إبداعًا في العالم - صور لن تجد لها مثيلًا في أي مكان آخر. كل ذلك مجاني تمامًا للتنزيل دون قيود أو حاجة إلى التحقق من حقوق الطبع والنشر.". لا يمكن مقارنتها بـمجموعات الصور التي يوفرها موقع أنسبلاش Unsplash من حيث الكمية، لكن هذا ليس مهمًا. إنهم يتفوقون في تقديم صور مجانية فريدة من نوعها وأقل "امتلاء" من ما تراه في أي موقع آخر. 
موقع جراتيسوجرافي Gratisography لتحميل صور فريدة عالية الجودة مجانا - وظائف ناو
موقع جراتيسوجرافي Gratisography لتحميل صور فريدة عالية الجودة مجانا - وظائف ناو

ثالثًا: موقع مورج فايل Morguefile

هذا الموقع هو أيضًا مختلف إلى حد ما. لا يتم تنسيق الصور ولا يتم إنتاجها بشكل احترافي كما هو الحال في موقعي أنسبلاش Unsplash أو جراتيسوجرافي Gratisography. ستجد صورًا لأشخاص عشوائيين وأشياء من الحياة اليومية، مثلًا عمتك سميرة شاركت بث صورها المتاح على غوغل معك. موقع مورج فايل Morguefile ليس هو المكان المناسب للعثور على صور ذات عناوين كبيرة، ولكن إذا كنت بحاجة إلى صورة مجانية بسيطة لطفل يقوم بتنظيف أسنانه على سبيل المثال، فهذا هو الموقع الإلكتروني المجاني المناسب لتلك الصور.


موقع مورج فايل Morguefile لتحميل صور أطفال مجانية - وظائف ناو
موقع مورج فايل Morguefile لتحميل صور أطفال مجانية - وظائف ناو

رابعًا: موقع بيكساباي Pixabay

يحتوي موقع الصور العالمي بيكساباي على قاعدة بيانات كبيرة جدًا من الصور عالية الجودة "حيث تمت مشاركة أكثر من مليون صورة ومقاطع فيديو عالية الجودة من قبل المساهمين". إنها أكثر توجهاً نحو مجالات الأعمال والأنشطة التجارية والتسويقية من موقع أنسبلاش Unsplash، والتي غالباً ما تكون مفيدة لمسوقي المحتوى والمدونين. هناك ميزة أخرى كبيرة من موقع Pixabay وهي أنه موقع صور متعدد اللغات ويوفر أيضا صور فيكتور ورسوم توضيحية مجانية.
مجموعة صور مذهلة من موقع بيكساباي Pixabay صور رائعة للتحميل مجانا - وظائف ناو
مجموعة صور مذهلة من موقع بيكساباي Pixabay صور رائعة للتحميل مجانا - وظائف ناو

خامسًا: موقع ستوك فولت Stockvault

يعد موقع ستوك فولت Stockvault مصدرًا رائعًا للصور والخلفيات المناسبة للاستخدام على الحواسيب المكتبية والمحمولة. حجم هذه المجموعة حوالي نصف حجم المجموعة التي يقدمها موقع Unsplash، لكنها منسقة جيدًا وبشكل مدهش وتحتوي على إضافات جديدة يوميًا. يحتوي هذا الموقع أيضًا على محرك بحث جيد ومنظم جيدًا للتصفح والبحث عن الصور حسب الفئة.
موقع ستوك فولت Stockvault لتحميل الصور والخلفيات مجانا - وظائف ناو
موقع ستوك فولت Stockvault لتحميل الصور والخلفيات مجانا - وظائف ناو

سادسًأ: موقع بيكسلس Pexels



لا يمكننا عمل مقال يتحدث عن أفضل مواقع صور مجانية عالية الجودة دون التعرض لذكر افضل موقع صور مجاني موقع بيكسلس Pexels. يضم موقع بيكسلس صور بجوده عاليه ومقاطع فيديو مجانية التي يشاركها المبدعون الموهوبون. تعد مجموعتها الواسعة والمنظمة جيدًا من الصور المجانية هي واحدة من أفضل المجموعات المنسقة على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، لديهم مقاطع فيديو مجانية! موقع Pexels هو أفضل مصدر للحصول على الصور المجانية للعديد من المدونين.
يقدم موقع بيكسلس Pexels أفضل الصور ومقاطع الفيديو المجانية - وظائف ناو
يقدم موقع بيكسلس Pexels أفضل الصور ومقاطع الفيديو المجانية - وظائف ناو

سابعًأ: موقع بيك جامبو Picjumbo

يدير موقع بيك جامبو Picjumbo، المصور البالغ من العمر 24 عامًا والذي سئم من رفض صوره من قبل مواقع الصور الكبرى وقرر إنشاء موقعه الخاص لعرض صوره عليها بالإضافة إلى قبول مشاركة الآخرين بعرض صورهم عليه، مجتمع صور مجاني مزدهر مع مجموعة كبيرة من الصور المجانية الجميلة. قم بتنزيل صور وخلفيات مجانية عالية الدقة للاستخدام الشخصي والتجاري من على هذا الموقع الرائع!
موقع بيك جامبو Picjumbo لصور وخلفيات عالية الدقة مجانا - وظائف ناو
موقع بيك جامبو Picjumbo لصور وخلفيات عالية الدقة مجانا - وظائف ناو

ثامنًأ: موقع بيك ويزارد Pikwizard

يحتوي موقع بيك ويزارد Pikwazard على مكتبة مذهلة تضم أكثر من 1 مليون صورة ومقطع فيديو، صور مجانية وآمنة للاستخدام التجاري، إلى جانب وجود مجموعة ضخمة من الصور الفريدة من نوعها، يقدم Pikwazard أيضًا معالج تصميم يتيح لك إجراء تعديلات أساسية مثل إضافة تراكبات نصية قبل التنزيل. على الرغم من أن كل ذلك مجاني، إلا أنها خصصت أيضًا نسخة مدفوعة الأجر تعتبر أداة كاملة لتحرير الصور عبر الإنترنت.
موقع بيك ويزارد Pikwazard لتحميل الصور ومقاطع الفيديو مجانا - وظائف ناو
موقع بيك ويزارد Pikwazard لتحميل الصور ومقاطع الفيديو مجانا - وظائف ناو

تاسعًا: موقع راوبيكسل Rawpixel



مع موقع راوبيكسل Rawpixel احصل على موارد التصميم الإبداعي المتاحة للجميع. يضم موقع راوبيكسل المجموعة الأكثر تنوعًا من الصور المجانية في كل مجال - وقد يكون ذلك صحيحًا. يضم هذا الموقع أيضًا صور فيكتور، نماذج بالحجم الطبيعي PSD، ومحتوى المجال العام مثل مطبوعات الألواح الخشبية اليابانية الشهيرة. النسخة المدفوعة من هذا الموقع مخصصة للمساهمة في إيجاد واقع أفضل للأطفال.
موقع راوبيكسل Rawpixel لصور فيكتور عالية الجودة مجانا - وظائف ناو
موقع راوبيكسل Rawpixel لصور فيكتور عالية الجودة مجانا - وظائف ناو

عاشرًا: موقع ريشوت Reshot

أكثر من مجرد مجموعة بسيطة للصور المجانية، موقع ريشوت Reshot هو مجتمع لديه مهمة خاصة. إنهم يهدفون إلى منح المصورين الناشئين منصة لتبادل إبداعاتهم مع من يحتاجون إليها. تحظى مجموعاتها برعاية واسعة ومذهلة تماما.
موقع ريشوت Reshot هو موقع صور مجاني متألق - وظائف ناو
موقع ريشوت Reshot هو موقع صور مجاني متألق - وظائف ناو

ماذا عن حقوق الاستخدام في الصور المجانية؟

تقريبا جميع الصور على هذه المواقع المجانية لديها ترخيص Creative Commons Zero. ما يعني أنه يمكنك نسخ الصور أو تكييفها أو توزيعها - حتى لأغراض تجارية - دون طلب موافقة المؤلف. بمعنى آخر، افعل ما تريد مع هذه الصور!


كلمات البحث الأكثر تعلقًا بهذا الموضوع: موقع لتحميل الصور 2020, تحميل الصور مجانا hd, مواقع لتحميل الصور للتصميم, مواقع لعرض الصور, افضل مواقع الصور للمصممين, افضل مواقع الصور والخلفيات, افضل موقع لتحميل الصور 4k, البحث عن الصور بدقة عالية, موقع للبحث عن الصور الاصلية, احسن محرك بحث للصور, خلفيات عالية الدقة hd, خلفيات بدقة عالية جدا, خلفيات للكمبيوتر عالية الجودة, اجمل الصور للتصميم الفوتوشوب, خلفيات فوتوشوب للاستوديوهات, خلفيات للتصميم 2020, خلفيات فوتوشوب 2020, خلفيات فوتوشوب جاهزة للتصميم, اجمل الصور للتصميم عليها, مجموعه من الصور للتصميم, افضل موقع للصور, l,ru w,v, مواقع صور عالية الجودة, 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Waza2efnow 2018. يتم التشغيل بواسطة Blogger.