كيف اربح 1000 دولار في الشهر بسرعة؟ إليك الإجابة - وظائف ناو

شفرة تعطيل نسخ النص - Disable Copying Text

21‏/06‏/2020

الرئيسية كيف اربح 1000 دولار في الشهر بسرعة؟ إليك الإجابة

كيف اربح 1000 دولار في الشهر بسرعة؟ إليك الإجابة

عندما كنت في الكلية أو الجامعة، شعرت بأن الحصول على 1000 دولار إضافي في الشهر سيجعلني غنياً ولن أحتاج إلى أن أطلب مصروفًا إضافياً من عائلتي. يبدو وكأن الأمر بات سخيفًا الآن، ولكن عندما تكون في الجامعة، فإن الحصول على مبلغ 1000 دولار شهريًا يمكن حقًا أن يجعلك تقطع شوطًا طويلاً في حياتك.
كيف اربح 1000 دولار في الشهر؟ إليك الإجابة - وظائف ناو
كيف اربح 1000 دولار في الشهر؟ إليك الإجابة - وظائف ناو
يمكنك استخدام هذا المبلغ في الكثير من الاشياء على سبيل المثال لا الحصر:
  • سداد قروض الطلاب الخاصة بك ومصاريفك الجامعية والأنشطة التي قد تدشنها الجامعة.
  • تغطية مصاريف شقتك أو دفع إيجار الغرفة سواء غرفة منفردة أو مزدوجة.
  • القدرة على الدخول إلى عالم الاستثمار في وقت مبكر.
  • القدرة على شراء الكثير من ألعاب الفيديو أو البيتزا أو المأكولات اللذيذة التي قد ترغب فيها.
  • حضور بعض المؤتمرات العلمية أو الثقافية أو غيرها من الندوات والمناسبات المختلفة.
  • تدشين موقع الكتروني به إنجازاتك الحياتية ومقالات تحكي عن تجاربك الشخصية والاجتماعية.
  • شراء سيارة خاصة أو دراجة كهربية أو طائرة بدون طيار للاستمتاع بالمناظر الجميلة وتصوير فيديوهات من السماء.
  • قضاء عطلات ممتعة مع الأصدقاء أو السفر إلى العديد من البلدان السياحية الجميلة أو حتى الاكتفاء بالرحلات الداخلية مع الأهل والأصحاب.
  • الإقدام على الزواج في مقتبل العمر مع القدرة الكاملة على تحمل نفقات الأسرة.
  • المشاركة في الأعمال الخيرية المتنوعة وخدمة مجتمعك ووطنك.


خلال الشهرين الأخيرين في الكلية ، وصلت أخيرًا إلى 1000 دولار من هدف الدخل الشهري. ولكن بالنظر إلى الوراء ، أدركت أنني كان بإمكاني الوصول إلى هذا الرقم في وقت مبكر بكثير إذا كنت أعرف ما أعرفه الآن. لهذا السبب قمت بكتابة هذا المقال.

أدناه ، سأوضح لك 25 طريقة لكسب 1000 دولار في الشهر. لا طرق مشكوك فيها او خرافية، بعيدا عن تلك السخافات والأشياء التي لا جدوى منها أو تلك المخططات المزيفة التي تمكنك من أن تكون ثريا في دقائق. فقط الطرق التي، مع القليل من العمل الشاق والمثابة والارادة القوية ستؤتي ثمارها بسرعة.

العقلية الصحيحة لكسب أموال إضافية

قبل أن أذهب إلى الأساليب ، تحتاج إلى فهم العقلية الصحيحة عند البحث عن طرق لكسب أموال إضافية. أقوم بتضمين هذا القسم لأنني ، كطالب جامعي ، ارتكبت خطأ في إنفاق الكثير من المال على الدورات التي تدعي أنها ستساعدني في كسب أموال إضافية.

أنا لا أقول أن الدورات التدريبية كانت تقدم نصائح سيئة ، ولكنني أخطأت في الوقوع في جاذبية الدخل الإضافي دون أن أرغب في العمل المطلوب للحصول عليه. بالتأكيد ، هناك دورات يمكن أن تساعدك على زيادة دخلك. ولكنك لا تحتاج إلى أي من هذه للبدء.

لكسب أموال إضافية ، تحتاج فقط إلى 3 أشياء:
  1. تكون قادرًا على فعل شيء سيدفع الناس مقابله.
  2. اجعل الناس يدفعون لك مقابل ذلك.
  3. استمر في فعل #2 حتى تصل إلى هدف الدخل الخاص بك.
تنطبق النصيحة المذكورة أعلاه سواء كنت تريد أن تجني 1000$ دولارًا إضافيًا أو 10000$ دولارًا إضافيًا. بالطبع ، هناك تفاصيل لتسويتها مثل ما ستفعله وكيف ستجد أشخاصًا يدفعون لك مقابل ذلك. هذا هو الغرض من بقية هذا الدليل.

تحريك الفواتير بقيمة 1000$ دولار

هل أنت مستعد للتوقف عن الحلم والبدء في الكسب؟ أدناه ، ستجد 10 طرق يمكنك من خلالها تحقيق 1000$ دولار إضافي شهريًا. لا يتطلب أي من هذه المعدات باهظة الثمن أو تكاليف بدء تشغيل عالية أو حتى درجة علمية. إن ما يتطلبونه هو العمل الجاد والإبداع والرغبة في تجربة أشياء جديدة أو تعلم مهارات جديدة.


فيديو مميز عن ازاي ممكن تكسب 1000$ دولار شهريا - الربح من الانترنت



فيديو آخر مميز عن ازاي تكسب 120$ دولار يوميًا فأكثر - الربح من الانترنت

الكتابة المستقلة

سأبدأ بأسلوب قريب وعزيز على قلبي. كانت الكتابة المستقلة هي الطريقة الأولى التي بدأت بها جني أموال كبيرة عندما كنت في الكلية ، وما زلت أعتقد أنه من الرائع تجربة ما إذا كان لديك مهارات الكتابة.

هناك الكثير من الشركات التي تحتاج إلى محتوى مكتوب ، بما في ذلك مشاركات المدونات ، ونصوص الفيديو ، ونسخ موقع الويب ، والمزيد. إنهم على استعداد للدفع أيضًا ؛ يمكن للكاتب المبتدئ أن يتقاضى بسهولة 50 دولارًا مقابل مقال.

يمكن للكتاب الأكثر خبرة أن يتقاضى 150 دولارًا / مقالة أو أكثر ، اعتمادًا على الطول والموضوع. اعمل في طريقك إلى هذا المستوى ، وكتابة مقالتين فقط في الأسبوع يمكن أن تصل إلى 1200 دولار شهريًا.

لبدء الكتابة المستقلة ، لديك خياران. الأول هو التحقق من لوحات الوظائف المستقلة مثل Upwork و Fiverr و ProBlogger. بدلاً من ذلك ، يمكنك التواصل مباشرةً مع المدونات التي تقبل مساهمات الضيف. كلتا الطريقتين يمكن أن تنجح ، على الرغم من أنني حققت نجاحًا أكبر في التواصل المباشر عندما بدأت - وفي هذا المجال ، حققت أكبر نجاح عندما عملت على بناء العلاقات بدلاً من التواصل البارد.

ستحتاج أيضًا إلى إنشاء محفظة لعرض كتاباتك. تحقق من دليلنا لبناء محفظة عبر الإنترنت للبدء في ذلك.

إذا كنت تريد المزيد من الإرشادات ، بما في ذلك نصائح حول كيفية الترويج للمقالات والحصول على عملائك الأوائل ، فراجع دورة الكتابة المستقلة هذه التي أنشأها أصدقائي كريستين وأليكس.

التصميم الجرافيكي

كيف اربح 1000 دولار في الشهر من التصميم الجرافيكي - وظائف ناو
كيف اربح 1000 دولار في الشهر من التصميم الجرافيكي - وظائف ناو

الشركات ليست متعطشة للمحتوى المكتوب فقط ، هم أيضًا في حاجة مستمرة إلى الرسومات والأشكال التوضيحية والشعارات ومجموعات الشرائح المخصصة وأصول التصميم الجرافيكي الأخرى. إذا كنت فنيًا أو تستمتع بالتصميم ، فقد تكون هذه طريقة رائعة لكسب المال.

خطوات البدء في التصميم الجرافيكي المستقل مشابهة إلى حد ما للكتابة المستقلة. يمكنك البحث في Upwork ، Fiverr ، أو حتى 99designs عن العربات. بدلاً من ذلك ، يمكنك أن تسأل حول الحرم الجامعي لمعرفة ما إذا كان أي شخص يحتاج إلى مساعدة في التصميم. يمكن أن يكون صنع بطاقات العمل والشعارات للأشخاص مكانًا مثمرًا للبدء.

إذا كنت ترغب في تعلم التصميم الجرافيكي ، فهناك الكثير من الطرق المتاحة. سألاحظ أنه من المهم معرفة كل من أساسيات التصميم (التكوين والنوع والمساحة البيضاء وما إلى ذلك) والمهارات التقنية ، مثل كيفية استخدام Adobe Photoshop أو Illustrator. فيما يلي بعض الدورات التدريبية التي يمكنك البدء بها:

  • أساسيات التصميم الجرافيكي - المبادئ الأساسية للتصميم المرئي
  • إتقان أساسيات Adobe Illustrator

تطوير الشبكة

إن امتلاك موقع ويب أمر لا بد منه هذه الأيام ، ومع ذلك لا يزال العديد من الشركات والأفراد ليس لديهم موقع. هذه فرصة عظيمة لأي شخص لديه مهارات تطوير الويب لكسب بعض المال الجاد.

ولكن ماذا لو كنت لا أعرف كيفية إنشاء موقع ويب؟ ما عليك سوى قراءة دليلنا ، والآن ليس لديك أعذار. ادمج ذلك مع بعض الدروس التعليمية لتطوير الويب على Skillshare ، وستحصل على كل المهارات التي تحتاجها لإنشاء مواقع ويب جميلة وعملية لأي شخص تقريبًا.

تمكن مطور الويب مارتن ، من تحصيل 1000 دولار مقابل موقع ويب أساسي عندما كان يعمل لحسابه الخاص. وقد قادته مهارات التطوير هذه في نهاية المطاف إلى العمل بدوام كامل في College Info Geek. لذلك سواء كنت ترغب في كسب بعض المال الإضافي على الجانب أو الدخول في مجال مطلوب وبأجر جيد ، فإن تطوير الويب يستحق التعلم.

إذا كنت جادًا في تعلم تطوير الويب بسرعة ، فإنني أوصي بهذه الموارد:

أفضل دورات تطوير الويب حول Skillshare - هذه هي جميع الفصول التي يتم تدريسها من قبل الخبراء وستساعدك على السرعة حتى إذا لم تكن لديك معرفة مسبقة. سيوفر لك الرابط أيضًا إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة شهرين ، والكثير من الوقت لاستكمال الدورات.

Treehouse - Treehouse هو موقع ويب مخصص لتعليمك كيفية البرمجة ، ولديهم مكتبة كبيرة من دورات تطوير الويب.

التفريغ الصوتي

تتحسن تقنية التعرف على الصوت كل يوم ، لكنها لا تزال غير رائعة في نسخ الكلام البشري الحقيقي. لهذا السبب ، هناك طلب كبير على خدمات التفريغ الصوتي البشرية.

الصوت ، ماذا- tionists؟ عند نسخ الصوت ، كل ما تفعله هو الاستماع إلى تسجيل وتحويله إلى مستند Ms.Word. تحتاج الشركات أو الأشخاص إلى شراء هذه الخدمة وهم على استعداد لدفع مبلغ لا بأس به. على الرغم من أنه يمكنك القيام بذلك بنفسك، فمن الأفضل عمومًا العمل لدى شركة تفريغ صوتي معروفة لديها قاعدة بيانات كبيرة تضم الكثير من العملاء المحتملين حتى لا تضيع وقتك في البحث عن عملاء ويصيبك الملل واليأس وتتوقف عن السعي في الوصول إلى هدفك.

أوصي بالنظر في Rev - يبدأ الدفع بـ 0.36 دولارًا للدقيقة من الصوت ، مما يعني أنك تحتاج إلى نسخ حوالي 50 ساعة من الصوت شهريًا (12.5 أسبوعيًا) للوصول إلى علامة 1000$ دولار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك القيام بهذه المهمة وأنت مرتاح في منزلك ، مما يجعلها رائعة لتناسب جدولك المزدحم.

مساعدة الناس بأجهزة الكمبيوتر مقابل مبلغ من المال

قد يبدو استخدام الكمبيوتر أمرًا ثانويًا بالنسبة لك ، أيها الرقيق النابض من الجيل-العام XYZ. ولكن بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين ليسوا "مواطنين رقميين" ، ليس الأمر بهذه السهولة. بدلاً من السخرية من جدك لعدم معرفته لكيفية استخدام جهاز iPad الخاص به ، فلماذا لا ترى ما إذا كان يمكنك تحويل معرفتك إلى بعض النقود الإضافية؟

الإمكانيات هنا محدودة فقط بإبداعك وما يدفع الناس مقابله. فقط بعض الأفكار:
  • اصنع عروض تقديمية باستخدام ميكروسوفت PowerPoints لأساتذك الأقل خبرة في استخدام الحواسيب والبرامج التكنولوجية المتقدمة (تواصل أستاذ سابق معي حول هذا في يوم ما).
  • أعط محاضرة في أساسيات الكمبيوتر في دار مناسبت محلية أو كبيرة أو مدرج كلية أو مكان كبير في مدينتك.
  • ابدأ عملك التجاري الخاص في مجال تكنولوجيا المعلومات والذي يقوم بإجراء مكالمات منزلية (قام صديق لي بإجراء اتصال واحد في الكلية ودفع له حوالي 200$ دولار شهريًا للحصول على مساعدة أساسية في الكمبيوتر. كان الرجل ثريًا جدًا ، لكنه لم يكن يعرف شيئًا عن أجهزة الكمبيوتر.)
يمكنك اختيار الشحن لكل ساعة أو لكل مشروع - أيهما أكثر منطقية.

نصيحة إضافية: إذا كنت على استعداد لأخذ بعض الوقت وإنفاق القليل من المال للحصول على شهادة A + ، فقد تتمكن من تحصيل رسوم أكثر. إذا اخترت السير في هذا الطريق ، فيجب أن تحصل على Mike Meyers (لا ، ليس هذا مايك مايرز) دليل امتحان شهادة CompTIA A + الكل في واحد ، والذي يتم تحديثه كل عام.

بيع الأشياء القديمة الخاصة بك

من المحتمل أن تكون خزانة ملابسك أو مرآبك أو العلية مليئة بالأشياء الجيدة التي لم تعد تستخدمها. بدلاً من السماح لهم بالجلوس هناك لجمع الغبار والعرقلة في طريقك ، لماذا لا تبيعهم مقابل بعض المال الإضافي؟

اعتمادًا على كمية الأشياء التي لديك ، يمكنك بالتأكيد كسب 1000$ دولار إضافي للقيام بذلك. هذا صحيح بشكل خاص إذا كان والداك أو أجدادك سيسمحون لك بتمشيط الأشياء القديمة وبيعها أيضًا.

ومع ذلك ، ربما هذه ليست أفضل طريقة لكسب أموال إضافية باستمرار. للقيام بذلك ، تحتاج إلى التفرع إلى ما وراء بيع أغراضك وبيع منتجات الآخرين.

البيع بالتجزئة

البيع بالتجزئة- ماذا؟ لذا فهي مصطلح تجاري فخم ، ولكن كل ما يعنيه هو الذهاب إلى متاجر مثل Wal-Mart أو Target أو حتى متجر ادخار والبحث عن العناصر التي يمكنك إعادة بيعها عبر الإنترنت لتحقيق ربح.

بشكل عام ، يستخدم الأشخاص أمازون أو eBay للقيام بذلك ، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا البحث في نظام أساسي أكثر تخصصًا مثل Poshmark أو Etsy إذا كنت تركز على الملابس أو السلع القديمة.

الآن ، حذر - إذا فعلت هذا خطأ ، فقد تخسر حفنة من المال وتضيع الكثير من الوقت. يجب أن تكون ذكيًا بشأن ما تشتريه ، مما يعني بشكل عام استخدام أداة مثل تطبيق Amazon Seller (Android | iOS) لحساب ربحك المحتمل. ولكن إذا قمت بذلك بشكل صحيح ، فقد تكون هذه طريقة فعالة لكسب المال في وقت فراغك.

إصلاح وتقليب السيارات (أو المركبات الأخرى)

لا يكاد يمر يوم حتى لا أرى سيارة أو دراجة قديمة للبيع في ساحة شخص ما. على الرغم من أنني لا أملك الوقت أو المهارات الميكانيكية للقيام بذلك ، فأنا أعرف الكثير من الأشخاص الذين يكسبون أموالًا جيدة من شراء المركبات القديمة وإصلاحها وإعادة بيعها.

هذه بالتأكيد منطقة تحتاج فيها إلى معرفة ما تفعله ، وستحتاج أيضًا إلى الأدوات والمساحة المناسبة. ولكن بشرط أن يكون لديك هذه الأشياء ، فمن السهل أن تبدأ. حتى إذا قضيت بضعة أشهر في إصلاح سيارة وتمكنت من بيعها مقابل ربح قدره 5000$ دولار ، فهذا يعني بسهولة 1000 دولار إضافية في الشهر.

مجالسة الأطفال أو مربية أطفال

لدى الناس أطفال ، وهم بحاجة إلى شخص بالغ مسؤول لمشاهدتهم. هناك أموال جيدة يمكن جنيها هنا ، خاصة إذا كان لديك الوقت للقيام بعمل أكثر مشاركة مثل مربية الأطفال.

يمكنك إما الذهاب عبر موقع مثل Care.com أو بناء عملك الخاص من خلال الحديث الشفهي. لدي بعض الأصدقاء الذين تمكنوا بسهولة من تحصيل 20 دولارًا في الساعة مقابل هذا النوع من العمل ، مما يعني أنك ستحتاج فقط إلى العمل لمدة 12.5 ساعة إضافية في الأسبوع للوصول إلى 1000 دولار شهريًا.

ساحة العمل

تغطي هذه الفئة كل ما لا يريد الناس القيام به في ساحاتهم. يميل الناس إلى ربط الفناء مع أنشطة الطقس الدافئ مثل قص العشب ، ولكن يمكن أن يشمل أيضًا أشياء مثل جرف الثلج وجمع أنبوب الكلب. مع هذه الأنشطة ، يمكنك البقاء مشغولاً في كسب المال على مدار السنة.

نصيحة احترافية: عندما كنت مراهقًا ، تميزت عن الأعمال التجارية الأخرى لقص العشب في سن المراهقة عن طريق تجميع قصاصات الكلاب و قص العشب. التفريق بين نفسك هو المفتاح!

كيفية تحديد سعر هذا العمل متروك لك - يمكنك تحصيل سعر ثابت بناءً على حجم الفناء (يعمل هذا جيدًا في القص أو التجريف بالثلج) أو سعر الساعة (وهو الأفضل إذا كنت لا تعرف إلى متى سيستغرق العمل). طالما أنك تفرض رسومًا كافية ، يمكنك تحقيق أهداف دخلك الإضافي بساعات قليلة من العمل أسبوعيًا.


في نهاية كتابتي لهذا الموضوع، فإننى قد عرضت أفكاري ومعلوماتي، حول هذا الموضوع، وإنى لأرجو أن تكون الكلمات قد شملت تفاصيل الموضوع.

كلمات البحث المتعلقة بهذا المنشور: كيف اربح 1000 دولار في الشهر؟ إليك الإجابة - كيف اربح 1000 دولار في الشهر، العقلية الصحيحة لكسب أموال إضافية, تحريك الفواتير بقيمة 1000 دولار -الكتابة المستقلة - ساحة العمل, إصلاح وتقليب السيارات (أو المركبات الأخرى), البيع بالتجزئة, مجالسة الأطفال أو مربية أطفال, بيع الأشياء القديمة الخاصة بك, كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة | وظائف ناو! !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Waza2efnow 2018. يتم التشغيل بواسطة Blogger.