تجربة باي أني أنشورنس كشركة ناشئة في سوق التأمين - وظائف ناو

شفرة تعطيل نسخ النص - Disable Copying Text

14‏/07‏/2020

الرئيسية تجربة باي أني أنشورنس كشركة ناشئة في سوق التأمين

تجربة باي أني أنشورنس كشركة ناشئة في سوق التأمين

في ظل الأوضاع الراهنة، وفرض الحجر المنزلي على كثير من البلدان بسبب انتشار فيروس كورونا التاجي (كوفيد-19)، تواجه الشركات تحدي إنجاز أعمالها واستمرار العملية الإنتاجية، معظم المشاريع التجارية التقليدية أو بالأحرى الشركات التي تعمل على أرض الواقع توقفت بسبب الأزمة الحالية حتى سوق العقارات تحطم، و بالمقابل المشاريع التجارية عبر الإنترنت تستمر وتنمو. لا يهم مكان العمل، ولكن التواصل الفعال هو سيد الموقف لتيسير الأعمال.
شركة تأمين اماراتية - شركة ناشئة باي أني انشورنس buyanyinsurance -سوق التأمين
شركة تأمين اماراتية - شركة ناشئة باي أني انشورنس buyanyinsurance -سوق التأمين
باي أني انشورنس ،، اسم لامع في صناعة التأمين، شركة ناشئة استطاعت بتقنياتها الحديثة التغلب على ما أحدثه فايروس كورونا من تأثير وتراجع في مختلف القطاعات، وتمثل نموذجاً مثالياً للشركات التي تعمل عبر الإنترنت بالكامل. نعم ، لديهم مساحة مكتبية تقليدية، لكن باي أني انشورنس لا تعتمد على منفذ البيع بالتجزئة لتحقيق المبيعات. الإنترنت هو الأرضية والوسيط بينهم وبين العملاء، يلتقون بعملائهم ويساعدونهم على شراء وثائق  تأمين السيارات من أفضل شركات التأمين في الإمارات العربية المتحدة.


حسناً ، بماذا تختلف باي أني انشورنس عن غيرها من مزودي خدمات التأمين؟ 

هناك من هو الأكثر دراية للإجابة على هذا السؤال، مارك باشياني المؤسس الشريك لباي أني أنشورانس ، صاحب خبرة 15 عامًا في قطاع التأمين وبذلك يتفهم نقاط العملاء ويملك رؤية جديدة في مجال التأمين عبر الإنترنت، ويشارك في هذا الصدد لموقع سيارات اليوم، فيما يتعلق بالعمل عبر الإنترنت:" العمل أونلاين أكثر من مجرد بديل في ظل الأزمة، هذه الاستراتيجية ليست وليدة العصر، معظم الشركات الرائدة لا تملك مكانًا على أرض الواقع، والأمر لا يتطلب الكثير، فقط فريق مبدع ووسيلة تواصل فعالة. وبعد فترة من الزمن ستلاحظ الشركات التي اعتمدت استراتيجية العمل عبر الإنترنت الفرق في الانتاجية ومضاعفتها وقد نسمع أنه تم اعتمادها، حتى بعد انتهاء ما يمر به العالم من ظروف الحجر الصحي المنزلي”.

يشارك باشياني موقع وظائف ناو، الأسباب التي جعلت من باي أني أنشورنس تجربة ناجحة في تيسير إنتاجيتها أونلاين، والتي جعلتها تستمر في حين توقف منافسيها نظراً للظروف، وهذه الأسباب لا تقتصر على باي أني انشورانس فقط، قد تكون الانطلاقة للشركات لتمتثل بهذه التجربة وتحقق وجودها الرقمي المنافس ، وإن لم تسارع بذلك قد يكون مصيرها الاختفاء مثل أسماء شركات كبرى عالمية لم تواكب التقنية في تيسير أعمالها ولم توظف التقنيات الحديثة التي تضمن لها البقاء.

التكاليف التشغيلية

ما هو مُكلف عبر الإنترنت أوفر بكثير من ما هو على أرض الواقع، أي أن الإمدادات التي تحتاجها لتنفيذ سير العمليات في شركتك يضمن لك وجود على الإنترنت طويل الأمد أرخص بكثير من تكاليف التشغيل للأعمال التجارية التقليدية. أسماء النطاقات واستضافة الويب والخوادم ومطوري مواقع الويب وكُتاب المحتوى ومصممي الرسوم البيانية ، كلهم يكلفون الكثير من المال. ولكن بالمقارنة ، يكلفون أقل من المنافذ التقليدية وموظفي التجزئة.


مشاركة النساء والتوظيف المرن

النساء جزءًا لا يتجزء من القوى العاملة ويساهمن بأفكارهن لبناء أعمال أفضل. توفر منصة باي أني انشورنس  والتي تنفذ أعمالها عن بعد، مساحات للنساء اللاتي لا يمكنهن لأسباب خاصة بهن الانضمام إلى مساحة العمل التقليدية. العمل من المنزل هو خيار رائع يتيح لهن بالحصول على فرصة عمل، ومشاركة الأفكار الجديدة. تتسم ساعات العمل بالمرونة، مع التركيز بشكل أكبر على جودة العمل وكفاءته بدلاً من تسجيل الوقت في ساعات يوم العمل في المكتب. حيث يشتمل موقع باي أني انشورنس على قسم كامل من العاملات عن بعد.

التغطية لأوسع نطاق

تتواجد باي أني انشورنس على الإنترنت، لذلك تسعى لتوظيف كل ما هو جديد من تقنيات الإنترنت وإحداثيات لها علاقة بالتأمين لتوسيع نطاق خدماتها، فتقدم باي أني انشورنس خدمات التأمين في دبي ولكن من خلال  موقعها الويب تقدم هذه الخدمة لجميع أنحاء الإمارات، فلا يحتاج العميل للتنقل من أجل الحصول على تأمينه، بكل بساطة يستطيع شراء الوثيقة في دقائق معدودة من  الموقع الالكتروني الخاص بباي أني انشورنس وتصله وثيقة التأمين في غضون 24 ساعة لباب بيته، دون التكاليف الإضافية لاستئجار المساحات والتجديد وتوظيف الموظفين لإدارة مقر العمل.
الفترة الحالية هي صراع ومن يضمن البقاء في السوق هو الأقوى. الأمور لا تبدو وكأنها ستتحسن في أي وقت قريب. تحتاج الشركات الناشئة والشركات إلى إيجاد حلول الآن للمستقبل القريب. والتفكير أكثر فيما يتعلق بحضورها الرقمي.
هكذا أصبحت باي أني انشورنس نموذج مثالي للشركات في العمل عن بعد. فريق شغوف وريادي قائد وتجربة عملاء ممتازة. هذا يكفي فلا حاجة لمكان يجمعهم للعمل في مثل هذه الظروف، الفريق المبدع لا تمنعه حدود أو بلدان عن تحقيق الإنجاز والارتقاء بالعمل.

هناك تعليق واحد:

  1. مرحباً سيداتي وسادتي ، هل أنتم بحاجة إلى مساعدة مالية؟ أنا سوزان بنسون. أنا مُقرض ومستشار مالي أيضًا.

    هل تحتاج إلى قرض تجاري أو قرض شخصي أو قرض عقاري أو قرض لإكمال مشروعك؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فإنني أوصيك بالاتصال بشركتي. نقدم جميع أنواع خدمات القروض بما في ذلك القروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل. لمزيد من المعلومات ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com) أو راسلني مباشرة على WhatsApp عبر: 00447903159998 واستقبل ردًا في الحال.

    نحن شركة خدمات مالية شاملة ونحن ملتزمون بمساعدتك على تلبية جميع تطلعاتك. نحن متخصصون في تقديم حلول التمويل المهيكلة للأفراد والشركات بأكثر الطرق فعالية وأسرعها.

    فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تتصل بنا للحصول على قرض ؛
    * الراحة - يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان.
    * المبلغ المرن - أنت من يقرر المبلغ الذي تريد اقتراضه.
    * التمويل المباشر السريع - احصل على قرضك في غضون 24 ساعة بعد الموافقة.
    * معدل فائدة مرن 3٪.
    * معدلات موافقة عالية
    * السداد المرن - لديك الفرصة لاختيار تاريخ السداد ، إما أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا لمدة 1-30 عامًا.
    * تطبيق بسيط عبر الإنترنت.
    * التوجيه الشخصي والخبرة.
    * أي رسوم خفية

    لا تخسر فرصة بسبب نقص الأموال. اتصل بشركتي الآن ، يمكننا مساعدتك في الحصول على قرض لأننا ساعدنا العديد من الأفراد والمؤسسات الذين واجهوا صعوبات مالية في جميع أنحاء العالم

    لمزيد من المعلومات حول عرض القرض الخاص بنا ، يرجى إرسال طلب القرض إلينا عبر:
    البريد الإلكتروني: sunshinefinancialgroupinc@gmail.com
    WhatsApp: +447903159998

    الوسطاء / الاستشاريون / السماسرة مدعوون لجلب عملائهم وهم محميون بنسبة 100٪. في ثقة تامة ، سنعمل معًا لصالح جميع الأطراف المعنية.

    ردحذف

Waza2efnow 2018. يتم التشغيل بواسطة Blogger.