ايميلات شركات المقاولات في السعودية - أكثر من 3000 - وظائف ناو

شفرة تعطيل نسخ النص - Disable Copying Text

06‏/12‏/2020

الرئيسية ايميلات شركات المقاولات في السعودية - أكثر من 3000

ايميلات شركات المقاولات في السعودية - أكثر من 3000

حمل الآن مجانًا شيت إكسيل عبارة عن قائمة تحتوي على ايميلات شركات المقاولات في السعودية بها أكثر من 3000 إيميل  - رابط القائمة أسفل المقال!

شهدت المملكة العربية السعودية تطورات كبيرة في تصميمات البنية التحتية ومشاريع البناء والاستثمار العقاري مما أدي إلى خلق فرص عمل جديدة للشباب تتيح لهم العمل برواتب جيدة وتؤمن لهم حياة كريمة وطيبة لهم ولأسرهم!

تعالوا معًا نتعرف على أكبر 5 شركات مقاولات في السعودية:

1- شركة مقاولات بن لادن السعودية (SBG)

تُعرف باسم مجموعة بن لادن العالمية القابضة منذ عام 2019، هي شركة مقاولات أو إنشاءات متعددة الجنسيات ويقع مقرها في جدة، المملكة العربية السعودية. تُعتبر مجموعة بن لادن السعودية من من أكبر شركات المقاولات في العالم العربي بل في العالم كله بإجمالي إيرادات يقارب 5 مليارات دولار أمريكي.
ايميلات شركات المقاولات في السعودية - شركة مقاولات بن لادن
ايميلات شركات المقاولات في السعودية - شركة مقاولات بن لادن
قبل حوالي 9 سنوات وقعت مجموعة بن لادن السعودية اتفاقية تعاقدية بقيمة تتجاوز 1 مليار دولار أمريكي لتشييد أطول مبنى في العالم بمدينة جدة، والمعروف باسم برج جدة فيما بعد. كما أنهم طرف في اتفاقية بقيمة تتجاوز 3 مليار دولار أمريكي لبناء مترو الدوحة، قطر. تضم هذه المجموعة ما يقدر بحوالي 537 شركة.

2- شركة المباني السعودية للمقاولات العامة (Almabani.com)

لدى شركة المباني للمقاولات تاريخ طويل منذ أن تأسست الشركة في جدة، السعودية في أواخر عام 1972م. احتاجت الشركة عقودًا لكي تصل إلى ما وصلت إليه من خبرات مهنية كبيرة في مجال البناء والمقاولات وفي ظل اقتصاد متميز مدعوم بالثروة النفطية، كانت الشركة قادرة على تنفيذ بعض أهم المشاريع المرموقة في المملكة العربية السعودية. من المعلوم بالأهمية أن صافي إيرادات الشركة تخطى حاجز 30 مليون دولار أمريكي.

3- شركة السيف للمقاولات

تأسست شركة السيف للمقاولات في منتصف سبعينيات القرن الماضي وتعد من أوائل شركات الإنشاء والبناء في ذلك الوقت، وتحتل الآن تصنيفًا متقدماً في المملكة العربية السعودية بعد قيامها بتنفيذ العديد من المشاريع الناجحة في مجال الإنشاءات والصياة والتشغيل.

4- شركة العراب للمقاولات

تُعد شركة العراب للمقاولات من أكبر شركات المقاولات على مستوى الخليج والعالم، ولها العديد من الفروع في بلدان مختلفة في الوطن العربي.

5- شركة الفوزان للتجارة والمقاولات العامة

إحدى أكبر الشركات السعودية في مجال المقاولات وإدارة المشاريع ومع الوقت حصلت على مركز متقدم بين مثيلاتها من الشركات.


رابط تحميل مباشر لــ دليل الشركات السعودية للمقاولات


الكلمات المفتاحية المتعلقة بهذا الموضوع
: ايميلات شركات المقاولات بالسعودية, ايميلات شركات المقاولات بالرياض, ايميلات شركات المقاولات بجدة, ايميلات شركات المقاولات في السعودية 2018, ايميلات الشركات السعودية للمقاولات, دليل ايميلات الشركات السعودية, اكبر مجموعة ايميلات شركات سعودية, ايميلات شركات المقاولات بمكة المكرمة, ايميلات شركات المقاولات في السعودية 2017, ايميلات شركات المقاولات في السعودية 2020, دليل شركات المقاولات بمكة المكرمة, شركة البواني للمقاولات الرياض, عناوين شركات المقاولات في جدة

هناك 6 تعليقات:

  1. مهندس مدني خبرة ٢٥سنة لي الشرف الخدمة معكم

    ردحذف
  2. السلام عليكم
    احمد محمد باشا ٤٥سنه المؤهل فوق متوسط حاسب آلي المهنه كاشير خبره عشرون عاما مصرى مقيم بالقاهرة وعلى استعداد للسفر فورا ت 00201002171897

    ردحذف
  3. السلام عليكم..سامي؛المؤاهل الثانوية عسكري متقاعد خبره فوق20سنه العمر٤٠سنه متفضي لا اي وظيفة.دوام كامل اوجزئي..

    ردحذف
  4. شرف عبد الكريم المغربي.مهندس مدني خبره سنتين وابحث عن عمل اتمنى ان تقبلوني اشتغل معكم وشكرا

    ردحذف
  5. مراقب عام خبره 8سنوات
    محمود علي محمد
    المهنه عامل عادي
    0578551508

    ردحذف

Waza2efnow 2018. يتم التشغيل بواسطة Blogger.