تحميل قوالب بلوجر مجانية - قوالب بلوجر احترافية جدا - وظائف ناو

شفرة تعطيل نسخ النص - Disable Copying Text

04‏/01‏/2021

الرئيسية تحميل قوالب بلوجر مجانية - قوالب بلوجر احترافية جدا

تحميل قوالب بلوجر مجانية - قوالب بلوجر احترافية جدا

 إذا كنت تبحث عن أفضل قوالب بلوجر مجانية أو قوالب بلوجر احترافية جدا، فإن هذه القائمة تغطي الكثير جدًا لاستخدامها في إنشاء أي مدونة متخصصة. ربما يكون بلوجر أقدم منصة تدوين لا تزال تعمل بنشاط على الويب.

كان بلوجر التابع لقوقل موطنًا لملايين المدونين منذ عام 1999، ولا يزال يحتفظ بحصة سوقية مستقرة تمامًا في قائمة نظام إدارة المحتوى.

من بين جميع مواقع الويب المعروفة التي تشغل نظام إدارة المحتوى، يتم استخدام بلوجر بنسبة 1.6٪ من تلك المواقع، والتي تظهر عند استخدامها بنسبة 1٪ من جميع مواقع الويب المعروفة ؛ شكرا W3Techs.

يُفضل البعض الاعتماد على منصة بلوجر لعرض محتواهم لأنه يعد منتج من منتجات قوقل، ويمكنك توقع معايير أمان وجودة عالية ودعم متواصل دون انقطاع على مدار 24 ساعة. يستمتع الآخرون بسهولة التنقل في لوحة معلومات التدوين لإخراج المحتوى بسرعة ودون عناء.

سيفيدك حتمًا: أفضل مواقع صور مجانية

أهمية التدوين وامتلاك مدونة تنشر كل جديد عن نشاطك التجاري

كان التدوين من أكثر الموضوعات الجديرة بالملاحظة في العقد الأخير. أدرك أصحاب الأعمال الصغيرة والكبيرة منذ فترة طويلة أن التدوين هو وسيلة رائعة لتوليد حركة المرور والمبيعات الإضافية والتعرض المجاني وعمومًا لبناء مجتمع حول نشر المحتوى.

تفوق فوائد التدوين بسهولة السلبيات لضرورة إنشاء واحدة ، والاضطرار فعليًا إلى الاحتفاظ بها. من المكافآت البسيطة مثل زيادة ظهور محرك البحث وإمكانيات العلامة التجارية إلى أشياء مثل السلطة وزيادة معدل التحويل - لدى المدونات ما تقدمه للجميع.

يجعل بلوجر التابع لقوقل من السهل تصميم مدونتك بالطريقة التي تريدها، فأنت مطالب فقط بمعرفة القليل عن لغات HTML و CSS للبدء، وبصرف النظر عن ذلك، يمكن لأي شخص إنشاء مدونة عبر تخصيص إحدى قوالب بلوجر ومشاركتها مع أصدقائهم والمجتمع ككل.

قد يكون العثور على قوالب بلوجر احترافية جدا في بعض الأحيان أمرًا مزعجًا بعض الشيء، ليس لأنه لا يوجد الكثير منها وخاصة أن معظمها يحتاج إلى تعريب، ولكن على العكس تمامًا - هناك العديد من الأنماط والقوالب الرائعة للاختيار من بينها، وعملية العثور على قوالب بلوجر متجاوبة وسريعة يمكن أن يُشعرك أحيانًا بالإرهاق الشديد. لقد قررنا محاولة حل هذا اللغز المتمثل في العثور على افضل قالب بلوجر لك من خلال تجميع قائمة تحتوي على أفضل قوالب بلوجر مجانية تم تحديثها وتحسينها باستخدام أحدث الميزات والأدوات ومعايير التعليمات البرمجية.

سيفيدك كثيرًا: أقوى تطبيقات تفريغ الصور أونلاين مجانا

إليك أفضل قوالب بلوجر مجانية - قوالب بلوجر احترافية جدا:

1- قالب المجلة الاحترافي Magazine Pro

قال المجلة الاحترافي Magazine Pro هو قالب تدوين بلوجر احترافي ومجاني للمجلات، مصمم خصيصًا لاحتياجاتك وتوقعات عملائك. يوفر هذا القالب العديد من الخيارات المختلفة لمساعدتك في إنشاء موقع Magazine Pro مثير للإعجاب وفريد من نوعه بسهولة. يبدو المظهر رائعًا على الأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة نظرًا لتصميمه المتجاوب ورسومات شبكية العين. يأتي محملاً بأنواع صفحات مختلفة، وتخطيطات واسعة ومعبأة، ويتضمن أنظمة ألوان غير محدودة، وعدد كبير من الخطوط، والرموز، والمزيد. إذا كنت تبحث عن قالب بلوجر لمجلة أو جريدة تود إنشائها، فهذا القالب هو الخيار الأفضل لك.

قالب المجلة الاحترافي Magazine Pro - قوالب بلوجر احترافية جدا
قالب المجلة الاحترافي Magazine Pro - قوالب بلوجر احترافية جدا

معلومات أكثر/التحميل

عرض تجريبي

2- قالب سورا متعدد الاستخدام Sora Blog

قالب بلوجر سورا Sora المتجاوب والمتوافق مع معايير السيو عبارة عن قالب بلوجر مبسط لمحبي التدوين والتصميم البسيط. تم تطويره بتقنيات ترميز ممتازة تساعد في تحسين محركات البحث لتزيد من سرعة الصفحة وتقلل وقت تحميلها بأكبر قدر ممكن. هذا القالب يتميز بأنه سهل الاستخدام والتخصيص وخفيف ومناسب لتحسين محركات البحث. إنه يستجيب بنسبة 100٪ على أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة وأجهزة التابلت، مما يجعله متوافق بدرجة كبيرة مع محركات البحث وخاصة محرك البحث جوجل.

افضل قوالب بلوجر مجانية - قالب بلوجر سورا Sora متجاوب وسريع
افضل قوالب بلوجر مجانية - قالب بلوجر سورا Sora متجاوب وسريع

معلومات أكثر/التحميل

عرض تجريبي

3- قالب سيلفا المحسن Sylva

قالب بلوجر سيلفا المحسن Sylva هو قالب نظيف ومستقبلي بتخطيط محسن للغاية وسريع الاستجابة والتحميل. يشتمل قالب التدوين سيلفا Sylva هذا على عناصر وميزات عالية الجودة وبديهية تتيح لك إنشاء مدونة احترافية في ثوانٍ. تم تصميم قالب سيلفا المدهش هذا لإنشاء مدونات بسيطة وأنيقة ونظيفة وبسيطة، ويمكنك استعماله في التدوين لعدة مجالات مثل التصوير الفوتوغرافي وكمدونة الطعام والمراجعة والوصفات أو مدونة أخبار يومية أو مدونة شخصية أو متجر إلكتروني أو منفذ لبيع الملابس وما إلى ذلك. القالب له رأس مصمم بشكل جميل مع تخطيط رأس مكون من 3 أعمدة مع سلايدر واحد (أداة التقليب). استكشف نموذج بلوجر سيلفا من الراوبط أدناه.

قوالب بلوجر احترافية جدا - قالب سيلفا المحسن Sylva
قوالب بلوجر احترافية جدا - قالب سيلفا المحسن Sylva

معلومات أكثر/التحميل

عرض تجريبي

4- قالب المدير للأنشطة التجارية Director

قالب بلوجر المدير Director عبارة عن قالب للأعمال التجارية بسيط وأنيق يتضمن جميع الميزات الحديثة والمطورة. مثالي للشركات المتوسطة والصغيرة أو المستقلين أو إذا كان لديك منتج تريد تقديمه وعرضه على الانترنت. اجعل عميلك على اطلاع دائم على صفحة المدونة التي تبدو حديثة وعصرية.

قالب المدير للأنشطة التجارية Director - أفضل قالب بلوجر للشركات
قالب المدير للأنشطة التجارية Director - أفضل قالب بلوجر للشركات

معلومات أكثر/التحميل

عرض تجريبي

5- قالب بلوجر جريس Grace الرائع

قالب بلوجر جريس Grace عبارة عن قالب تدوين أنيق المظهر يتضمن ميزات مذهلة وقوية. يمكنك إنشاء موقع ويب ذو مظهر احترافي في ثوانٍ باستخدام قالب بلوجر احترافي مجاني وبسيط. يشتمل قالب جريس Grace الجميل على ميزات رائعة مثل القائمة المنسدلة المتعددة وشريط تمرير العلامة / العشوائية / الحديثة عنصر واجهة مستخدم مشهور مخصص، أداة نشر حديثة، عنصر واجهة مستخدم عشوائي للمنشورات ، عنصر واجهة مستخدم آخر لمواصفات العلامات ، مشاركة بـ الواتساب، مربع تعليق جديد ، إعلانات إضافية وغيرها الكثير. يمكنك التحقق من الميزات الأخرى باستخدام هذا القالب مجانًا ، وتجربته ثم شراء نسختك المُرخصة إذا كنت تحب ذلك. استكشف بنفسك قالب بلوجر جريس الاحترافي.

قالب بلوجر جريس Grace الرائع - قوالب بلوجر مجانية
قالب بلوجر جريس Grace الرائع - قوالب بلوجر مجانية

معلومات أكثر/التحميل

عرض تجريبي

6- قالب بلوجر نيوكون Newcon الإخباري الاحترافي

قالب نيوكون Newcon هو قالب تدوين إخباري سريع الاستجابة ونظيف ومنظم جيدًا ومناسب جداً للمجلات والمدونات الشخصية والمواقع الإخبارية. إنه سريع الاستجابة تمامًا ومريح لشبكية العين وله العديد من الميزات القوية. ركزنا بشدة على المحتوى وقابلية القراءة لأنه من الواضح أنهما مهمان كثيرا لجميع مالكي مواقع الويب، وبالطبع تم تحسين القالب للغاية ليتماشى مع أحدث معايير السيو وتحسن محركات البحث من أجل الظهور في أعلى نتائج البحث.

قالب بلوجر نيوكون الاحترافي Newcon - قوالب بلوجر مجانية
قالب بلوجر نيوكون الاحترافي Newcon - قوالب بلوجر مجانية
الميزات: تصميم مستجيب بالكامل، مُحسّن تمامًا لكبار المسئولين الاقتصاديين، تصميم مناسب للجوّال، دعم صورة مصغرة على اليوتيوب، يراعي معايير السيو المتقدمة، قائمة مبوبة ، وثائق جيدة عبر الإنترنت ، منشورات عشوائية ، تعليقات حديثة ، تغيير حجم الصورة المصغرة تلقائيًا ، تعليقات متتالية، نظام تعليق متعدد، النشر بالعنوان محدث، دعم المنشورات ذات الصلة ، والإعلانات الجاهزة ، وصورة المؤلف التلقائي ، والاشتراك في النشرة الإخبارية ، وصفحة الخطأ 404 المخصصة والمزيد.

التحميل

عرض تجريبي

7- قالب بلوجر فايرال جو Viral Go الأسرع على الإطلاق

مميزات القالب: يعد قالب فايرال جو أحد أفضل قوالب بلوجر المجانية، خفيف، سريع، متجاوب مع أجهزة سطح المكتب وأجهزة الجوال والأجهزة اللوحية، متوافق مع معايير السيو، جاهز للعمل كمدونة إخبارية أو طبخ أو أزياء، قابل للتخصيص، معرّب.

للتحميل المباشر اضغط هنا

8- قالب بلوجر سنديجو Sendigo المعرّب

مميزات القالب: يعد قالب سنديجو أحد أفضل قوالب بلوجر الأجنبية المعرّبة بالكامل، سريع، متجاوب، ليس به أخطاء، متوافق مع جميع الأجهزة المكتبية واللوحية والجوال، متوافق مع معايير السيو، رائع جدًا لعرض إعلانات جوجل أدسنس، يحتوي على صفحة خطأ 404، يصلح للاستخدام كمدونة إخبارية، رياضية، علمية، ثقافية ...إلخ، يحتوي على أزرار المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي كفيسبوك وتويتر.

تحميل قوالب بلوجر مجانية معربة - قالب بلوجر سنديجو المعرّب
تحميل قوالب بلوجر مجانية معربة - قالب بلوجر سنديجو المعرّب

معاينة القالب/عرض

من أجل تحميل قالب بلوجر اضغط هنا

كلمات البحث المتعلقة بهذا الموضوع: تحميل قوالب بلوجر مجانية بدون حقوق, قوالب بلوجر مجانية 2020, قالب بلوجر احترافي متوافق مجانا وبدون حقوق, تحميل قوالب بلوجر جاهزة, قوالب مدونات بلوجر مجانية جاهزة لإعلانات ادسنس, قوالب بلوجر مجانية 2019, قوالب بلوجر مدفوعة, قوالب بلوجر اخبارية, قوالب بلوجر مجانية بدون حقوق, قوالب بلوجر معربة جاهزة, أحدث قوالب بلوجر 2020, افضل قوالب بلوجر 2020 مجانية, قوالب بلوجر تسويق, قوالب بلوجر رياضية 2020, أسرع قالب بلوجر 2020, قالب بلوجر تقني 2020, ما هو قالب بلوجر, قوالب بلوجر معربة جاهزة 2018, واجهة موقع احترافية مجانية, قوالب بلوجر معربة جاهزة 2019, قوالب بلوجر احترافية مجانية, تحميل قوالب بلوجر معربة, قوالب بلوجر بسيطة, قوالب بلوجر معربة احترافية, قوالب بلوجر 2019, افضل قالب بلوجر 2019, r,hgf fg,[v, أفضل قالب مدونة مجاني, قوالب بلوجر عربية, قوالب blogger احترافية,

مصدر: https://freshdesignweb.com/free-blogger-templates/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Waza2efnow 2018. يتم التشغيل بواسطة Blogger.