احصل على بيتكوين مجانًا - 5 تطبيقات مميزة لـ ربح البيتكوين - وظائف ناو

شفرة تعطيل نسخ النص - Disable Copying Text

03‏/06‏/2021

الرئيسية احصل على بيتكوين مجانًا - 5 تطبيقات مميزة لـ ربح البيتكوين

احصل على بيتكوين مجانًا - 5 تطبيقات مميزة لـ ربح البيتكوين

تعلّم معنا كيف تربح بيتكوين مجانًا في وقت فراغك بدافع التسلية من خلال قراءتك لهذا المقال المميز. لقد انتعش سوق العملات الرقمية كثيرًا جدًا في عامي 2020 و 2021، إذ تجاوز سعر البيتكوين حاجز ال60 ألف دولار أمريكي لعملة البيتكوين الواحدة، تخيل عزيزي القارئ!!!

نعم سوق العملات الرقمية متذبذب جدًا، فقد ترتفع قيمة العملة الرقمية الواحدة بشكل جنوني دفعة واحدة وقد تنخفض كذلك بصورة كبيرة إثر تغريدة واحدة من كبار المستثمرين في سوق العملات الرقمية مثل الملياردير الشهير (إيلون ماسك) صاحب شركة تسلا للسيارات الكهربية! حجم هذا التغير قد يتخطى 10,000 دولار في اليوم الواحد، نعم رقم كبير! 

ففي غضون شهر انخفض سعر عملة البيتكوين الواحدة من 55 ألف دولار أمريكي إلى نحو 35 ألف دولار أمريكي، حوالي 20 ألف دولار أمريكي، تخيل عزيزي القارئ! لكن سرعان ما يرتد هذا الانخفاض وترتفع من جديد! سوق العملات الرقمية هو سوق جديد مليء بالمخاطر، فكن حريصًا قبل الخوض في هذه المغامرة الكبيرة!

ما هي عملة البيتكوين وكيف تتمكن من جمعها؟

عملة البيتكوين هي عملة رقمية مشفرة لا مركزية أي لا تخضع لرقابة البنوك المركزية، ابتكرها مجموعة أشخاص في عام 2008 وبدأت في الظهور عام 2009. يمكن التداول على البيتكوين بيعًا وشراءً بكل سهولة من شخص لشخص دون الحاجة إلى الاستعانة بأي وسيط مالي. تُخزن عملة البيتكوين الرقمية في محافظ رقمية مصممة بتقنية البلوكتشين المشفرة بحيث لا يمكن اختراقها أو العبث بها، كما تتوفر محافظ هاردوير تضمن لك قدر أكبر من الأمان مثل شريحة هاتفك الجوال إذ لا يمكن لأحد العبث بما يوجد على خط جوالك دون سرقته منك!
يمكن الحصول على البيتكوين عبر عمليات التعدين المعقدة، لكن هذه العمليات باتت مستحيلة حيث تستغرق وقتًا طويلًا وتستهلك كهرباء بصورة مبالغ فيها وتحتاج إلى حواسيب فائقة السرعة ومعالجات من الجيل المتقدم وأنظمة تبريد متطورة جدًا وباهظة الثمن وهذا ما لا يقدر على تحمله المواطن العادي. تسعى الصين حاليًا إلى استخدام الطاقة المتجددة اللانهائية للقيام بمهمة تعدين البيتكوين بما لا يؤثر سلبًا على حاجة مواطنيها من الطاقة.

يعرض لك هذا المقال 5 مواقع/تطبيقات ويب مجانية يمكنك استخدامها لبدء رحلتك في عالم العملات الرقمية وطريقة الحصول على بيتكوين مجانا 2021 بكل سهولة ويسر:

1- موقع cointipley.com

على موقع cointipley ستتمكن من الانضمام إلى أكثر من مليون عضو يسعون لربح رصيد بيتكوين مجاني، يُتيح لك الموقع إكمال العروض وإجراء الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو، ويمكنك أيضًا إكمال المهام على سبيل المثال اختبار أزرار تطبيقات مواقع الويب لكسب المزيد من عملة البيتكوين، يأتي هذا الموقع مع بعض الميزات الرائعة، على سبيل المثال، ستكسب فائدة على عملاتك كما يمكنك الحصول على 25% ربح من روابط الإحالة التي تشاركها، لديهم دعم عملاء رائع ويمكنك الحصول على مدفوعاتك بسرعة، لذا فهو موقع ويب رائع للبدء منه وبدء ربح البيتكوين.

2- موقع featurepoints.com

موقع Featurepoints يشبه إلى حد ما موقع Cointipley، إذ يمكنك ربح بتكوين مجاني و كسب المزيد من العملات الرقمية الأخرى من خلال ملء الاستبيانات وإكمال العروض وتنزيل التطبيقات على الاندرويد او الايفون وغيرها، يمكنك التسوق بما تكسبه من عملات وشراء ما تريده حسب ما تملك في الحساب من الكاش!

3- موقع latium.org

هذا الموقع مختلف نوعًا ما عن الموقعين السابقين إذ أنه موقع عمل حر لكنه يقوم بالتعامل بالعملات الرقمية كوسيلة للدفع. سجل على الموقع وأضف مهاراتك وبياناتك الشخصية وتصفح المشاريع المتاحة وقدّم على ما تراه مناسبًا لك وابدأ العمل واحصل على دفعاتك في صور عملات رقمية.

4- موقع coinbase.com

موقع coinbase موقع مشهور جدًا في سوق العملات الرقمية ويعطيك 5$ دولار أمريكي هدية مجانية عند تسجيلك عليه من رابط الإحالة. يتيح لك هذا الموقع ميزة انشاء محفظة بيتكوين أو محافظ عملات رقمية أخرى بكل سهولة (افضل محافظ بيتكوين)، كما يمكنك من شراء بيتكوين والتداول باستخدام العملات الورقي كالدولار.

5- موقع Binance.com

أكثر المواقع المتخصصة في العملات الرقمية والبيتكوين أمانًا، منصة ذاتية لا تحتاج إلى أي أدوات أخرى لإتمام عمليات السحب والإيداع بكل سهولة. فقط قم بالتسجيل وأكمل خطوات التفعيل المطلوبة حتى يتسنى لك الإيداع والسحب بدون قيود!

تطبيقات أخرى مجانية لـ ربح البيتكوين والإيثريوم

لعبة بيتكوين بلوكس (Bitcoin Blocks) لـ ربح البيتكوين مجانًا

لعبة مسلية يمكنك لعبها في وقت فراغك وجمع الكثير من النقاط الذهبية التي يتم تحويلها في النهاية إلى بيتكوين ويمكنك بكل سهولة نقل رصيدك من البيتكوين الذي تربحه إلى محفظتك للبيتكوين على منصة Coinbase، ستحتاج إلى لعب الكثير من المستويات للحصول على أجزاء جيدة من البيتكوين وينصح بعدم استعمال أكثر من حساب أو تطبيقات VPNs أثناء اللعب حتى لا تخسر النقاط أو يتم غلق الحساب! عند اللعب لديك فرص معينة ثابتة لتحقيق أكبر قدر ممكن من النقاط ثم تنتهي هذه الفرص وعددها 15 فرصة، وتضطر للانتظار ما بين 10 ساعات إلى 12 ساعة حتى تتمكن من اللعب مجددًا. حصلت لعبة بيتكوين بلوكس على تقييم (4.6) على متجر غوغل بلاي ويعد هذا التقييم تقييمًا عاليًا.

رابط تنزيل لعبة (Bitcoin Blocks) لـ ربح البيتكوين مجانًا

كلمات البحث المتعلقة بهذا المقال: ما هو البيتكوين وكيفية ربحها, ماهو البتكوين, العملة الرقمية بيتكوين, العملة الرقمية البيتكوين, العملات الرقمية البيتكوين, فتح حساب البيتكوين, كيف تشتري بيتكوين, تداول البيتكوين, كيف يمكن شراء البيتكوين, ما هي العملة الرقمية البيتكوين, ماذا يعني بيتكوين, مواقع شراء العملات الرقمية, عملة البيتكوين الالكترونية, البيتكوين بالريال

هناك تعليق واحد:

  1. مرحباً سيداتي وسادتي ، هل أنتم بحاجة إلى مساعدة مالية؟ أنا سوزان بنسون. أنا مُقرض ومستشار مالي أيضًا.

    هل تحتاج إلى قرض تجاري أو قرض شخصي أو قرض عقاري أو قرض لإكمال مشروعك؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فإنني أوصيك بالاتصال بشركتي. نقدم جميع أنواع خدمات القروض بما في ذلك القروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل. لمزيد من المعلومات ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com) أو راسلني مباشرة على WhatsApp عبر: 00447903159998 واستقبل ردًا في الحال.

    نحن شركة خدمات مالية شاملة ونحن ملتزمون بمساعدتك على تلبية جميع تطلعاتك. نحن متخصصون في تقديم حلول التمويل المهيكل للأفراد والشركات بأكثر الطرق فعالية وأسرعها.

    فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تتصل بنا للحصول على قرض ؛
    * الراحة - يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان.
    * المبلغ المرن - أنت من يقرر المبلغ الذي تريد اقتراضه.
    * التمويل المباشر السريع - احصل على قرضك في غضون 24 ساعة بعد الموافقة.
    * معدل فائدة مرن - سعر فائدة مناسب 3٪.
    * معدلات موافقة عالية - لديك فرصة 99.9٪ للحصول على القرض
    * السداد المرن - عليك اختيار تاريخ السداد ، إما أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا لمدة 1-30 عامًا.
    * تطبيق بسيط عبر الإنترنت.
    * التوجيه الشخصي والخبرة.
    * أي رسوم خفية

    لا تخسر فرصة بسبب نقص التمويل. اتصل بشركتي الآن ، يمكننا مساعدتك في الحصول على قرض لأننا ساعدنا العديد من الأفراد والمؤسسات الذين واجهوا صعوبات مالية في جميع أنحاء العالم

    لمزيد من المعلومات حول عرض القرض الخاص بنا ، يرجى إرسال طلب القرض إلينا عبر
    البريد الإلكتروني: sunshinefinancialgroupinc@gmail.com
    WhatsApp / Telegram: +447903159998

    الوسطاء / المستشارون / السماسرة مدعوون لجلب عملائهم وهم محميون بنسبة 100٪. في ثقة تامة ، سنعمل معًا لصالح جميع الأطراف المعنية.

    ردحذف

Waza2efnow 2018. يتم التشغيل بواسطة Blogger.