اكتب معنا - وظائف ناو

شفرة تعطيل نسخ النص - Disable Copying Text

اكتب معنا

اكتب معنا - اكتب مقالاتك عندنا وشاركنا بعلمك العميق  وتجاربك المميزة - بإمكانك التواصل معنا ومراسلتنا مباشرة وإرفاق اسمك ونبذة عنك وعن موقعك والمقال المتعلق الذي تود مشاركته معنا بهدف إثراء المحتوى العربي وإقامة جسر جيد وقوي بين موقعنا وموقعكم.
برنامج اكتب معنا - شاركنا بمقالة واكتب معنا ما تريد | وظائف ناو
برنامج اكتب معنا - شاركنا بمقالة واكتب معنا ما تريد | وظائف ناو

وظائف ناو هو موقع ومدونة الكترونية، يركز على إضفاء المحتوى العربي وإثرائه، وكل ما يخص النشر في مجالات الأعمال والاستثمار والتسويق والإدارة والتوظيف.
صُممت هذه الصفحة خصيصًا لكل المهتمين بكتابة ونشر المقالات ممن لديهم الخبرة الكبيرة ويرغبون بمشاركتها مع الجمهور العربي، ستُنشر هذه المقالات على موقعنا الخاص للإفادة العامة (مقالات عربي)

الشروط الأساسية واللازمة لقبول المشاركة في برنامج (اكتب معنا)


  • مقالات ذات أهمية في أي مجال أهمها (المال - الأعمال - التسويق - البرامج العملية - تنمية بشرية - تعلم اللغات - كل ما يخص عالم التوظيف و وظائف المستقبل - المبيعات - الرياضة والنظام الغذائي الصحي وأثره في حياة الموظفين و على سياسة الشركات - المحاسبة - الاقتصاد - التطوير - التقنيات الحديثة وتنمية المهارات الوظيفية - مواضيع تعليمية مفيدة للموظفين - مشاركة خبرات ...إلخ).
  • عدد كلمات المقالة الواحدة (500 - 2000) كلمة.
  • محتوى أصلي غير منسوخ 100%.
  • ألا تكون المقالة منشورة مسبقًا وألا يتم نشرها على أية مواقع أخرى.
  • من الممكن قبول مقالات مترجمة عن مقالات بلغات أخرى بشرط التوثيق وذكر المصادر.
***سيتم مكافئة أصحاب المقالات التي تحصل على أكبر عدد ممكن من الزيارات الشهرية***
**المقالات التي تظهر في الترتيب الأول على جوجل لكلمة مفتاحية تتجاوز 1000 زائر شهريًا ستحصل على جوائز قيمة**
***ملاحظة: يجب الموافقة على العنوان قبل كتابة المقالة، غير أن هناك أفكار موضوعات جاهزة للمشاركة إذا تعسّر إيجاد فكرة مقالة متميزة من جانبك.***

متى تُنشر مقالتك على موقعنا ضمن برنامج (اكتب معنا)؟

سيتم نشر المقالة فور مراجعتها وذلك في غضون 48 ساعة على الأكثر لضمان استيفائها الشروط الأساسية وتوافقها مع المحتوى الذي نقدمه.
برنامج (اكتب معنا) هو برنامج متميز يهدف إلى إثراء المحتوى العربي وتنمية مهارات الكتاب والناشرين عبر تزويدهم بكافة المصادر والموارد الضرورية لذلك وتقديم كافة الملاحظات التي تدفع بهم إلى الأمام وتفتح لهم باب رزق جديد عبر كتابة المحتوى العربي.

ما الوسيلة المناسبة لإرسال مقالتك للمشاركة في برنامج (اكتب معنا)؟

يمكنك إرسال المقال على صفحتنا على الفيسبوك (وظائف ناو) أو إرسالها مباشرة من خلال بريدنا الالكتروني (waza2efnow@gmail.com). كما يمكنك أيضًا القيام بذلك عبر خدمة الدردشة المتاحة على الموقع.
كلمات البحث المتعلقة بهذا الموضوع: اكتب معنا وظائف ناو, اكتب مقالات واربح مع وظائف ناو, اكتب معنا وانقل خبرتك لغيرك من باب صدقة جارية أو علم يُنتفع به, وظائف ناو أحد مواقع كتابة المقالات العربية التي تقبل وتتيح النشر المجاني, إذا كنت تبحث عن مواقع عربية لكتابة المقالات فإن موقع وظائف ناو موقع عربي ناشئ ويرحب بمشاركتك, لسنا افضل موقع لكتابة المقالات ولكننا نسعى لنكون كذلك ودعمك هو من سيدفعنا بقوة في طريق النجاح والله ولي التوفيق | وظائف ناو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Waza2efnow 2018. يتم التشغيل بواسطة Blogger.